2024-08-03 | 12:30 رياضات أخرى

أولمبياد باريس.. آل حزام يخفق.. ويلحق الخماسي المغادر

الواثب السعودي حسين آل حزام خلال مشاركته في منافسات القفز بالعصا في دورة الألعاب الأولمبية «باريس 2024»، السبت (المركز الإعلامي ـ الأولمبية السعودية)
باريس ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

ودّع الواثب السعودي حسين آل حزام منافسات القفز بالعصا في دورة الألعاب الأولمبية «باريس 2024» بعد ثلاث محاولات غير ناجحة، السبت.
وبدأ آل حزام، البالغ من العمر 26 عامًا، المشاركة من الدوري التأهيلي من ارتفاع 5.40 متر، لكن لم يحالفه التوفيق في ثلاث محاولات، ليخرج من الألعاب الأولمبية، التي تستضيفها باريس حتى الـ 11 من أغسطس الجاري.
وكتب آل حزام إخفاقًا جديدًا للمشاركة السعودية في الأولمبياد الحالي، وبات خامس رياضي يودّع الحدث الكبير في باريس، بعد السباحة مشاعل العايد، السباح وزيد السراج، ومحمد تولو، رامي الجلة، والعداءة هبة مالم، التي حالت الإصابة دون مشاركتها، إضافة إلى منتخب الفروسية.
وتبقى مشاركتان للسعودية في دورة الألعاب الأولمبية، الأولى عن طريق دنيا أبو طالب في التايكوندو، الأربعاء المقبل، والثانية عبر الفروسية، الإثنين المقبل، ضمن منافسات الفردي.
يشار إلى أن السعودية تشارك في أولمبياد باريس 2024 بـ 10 رياضيين في أربع ألعاب مختلفة، وهي: قفز الحواجز، والتايكوندو، وألعاب القوى، والسباحة.