2024-08-04 | 16:45 رياضات أخرى

سيمون: توقفوا عن السؤال ودعونا نستمتع باللحظة

الأمريكية سيمون بايلز، لاعبة الجمباز، السبت، تحتفل بعد فوزها بذهبية حصان الوثب في ألعاب باريس (الفرنسية)
باريس ـ رويترز
مشاركة الخبر      

تفضل الأمريكية سيمون بايلز، لاعبة الجمباز، الاستمتاع بالمجد، الذي يحققه الرياضيون خلال منافساتهم في الأولمبياد، بدلًا من التركيز على المستقبل.
وقالت سيمون، صاحبة الـ 27 عامًا، الأحد، عبر منشور بثته في حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي «إكس»: «يجب عليكم حقًا التوقف عن سؤال الرياضيين عما سيحدث بعد فوزهم بميدالية في الألعاب الأولمبية.. دعونا نستمتع باللحظة، التي عملنا من أجلها طوال حياتنا».
وحصدت الأمريكية الذهب للمرة الثالثة بألعاب باريس بفوزها في حصان الوثب، السبت، كما قادت الفريق الأمريكي إلى قمة منصة التتويج بنهائي الفرق قبل أن تفوز باللقب الأولمبي الثاني في كل الأجهزة، وعندما سُئلت بعد ذلك عما إذا كانت هذه ستكون آخر مسابقة تنافسية لها على الإطلاق، تركت الباب مفتوحًا أمام الاحتمالات، وقالت للصحافيين: «لا تستبعد أبدًا، الألعاب الأولمبية المقبلة ستنظم على أرضنا، لذا لا أحد يستطيع التنبؤ بما سيحدث، ولكني أتقدم في العمر حقًا».
وسيطرت سيمون على عالم الجمباز لأكثر من عقد من الزمان، وفازت بأول لقب لها في كل الأجهزة من أصل ستة ألقاب عالمية عام 2013، وتمتلك في رصيدها 10 ميداليات أولمبية، سبع منها ذهبية.
وتحاول الأمريكية، الإثنين، معادلة مواطنتها السباحة كاتي ليديكي، ولاريسا لاتينينا، لاعبة الجمباز، كأكثر رياضية أولمبية حصولًا على ميداليات ذهبية في التاريخ، برصيد تسع ميداليات ذهبية، عندما تتنافس في نهائيات عارضة التوازن، والحركات الأرضية.