2024-08-25 | 23:28 الكرة العالمية

فالفيردي: أنشيلوتي صاحب هدف بلد الوليد

فيديريكو فالفيردي لاعب ريال مدريد يحتفل مع مدربه كارلو أنشيلوتي بعد تسجيله الهدف الأول خلال مواجهة ريال بلد الوليد، في الدوري الإسباني، الأحد (الأوروبية)
مدريد ـ الألمانية
مشاركة الخبر      

كشف الأوروجوياني فيديريكو فالفيردي، لاعب فريق ريال مدريد الأول لكرة القدم، عن سر احتفاله مع مديره الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي بالهدف الذي سجله خلال فوز النادي الملكي 3-0 على ضيفه بلد الوليد، الأحد، ببطولة الدوري الإسباني.
وافتتح فالفيردي التسجيل لريال مدريد في المباراة التي جرت على ملعب «سانتياجو برنابيو»، عبر قذيفة زاحفة من ركلة حرة مباشرة، قبل أن يضيف البديلان المغربي إبراهيم دياز والبرازيلي الصاعد إندريك الهدفين الثاني والثالث على الترتيب.
وفي تصريحات نقلها الموقع الإلكتروني للنادي المدريدي عقب المباراة، أفصح فالفيردي عن السبب في ذهابه للاحتفال مع أنشيلوتي، قائلًا: «لقد أخبرني عدة مرات أن أتدرب على تسديداتي مع زملائي المختلفين في الفريق».
وأضاف فالفيردي: «لقد ساعدتني قيادته على التخلص من هذا الخجل من عدم الرغبة في الإمساك بالكرة، والهدف هو هدفه في الحقيقة».
وفيما يتعلق باللعب مع الفرنسي أوريلين تشواميني في خط الوسط، قال فالفيردي: «المدرب يطلب منا أن نحاول اللعب ونكون التوازن للفريق».
وتابع: «في بعض الأحيان يكون الأمر معقدًا بالنسبة لنا لأننا لم نعتد على اللعب معًا بعد. سنواصل التحسن، نحن لاعبون جيدون للغاية ولدينا القابلية للتطور بشكل كبير».
وحقق الريال «حامل اللقب» انتصاره الأول في البطولة الموسم الجاري بعدما سقط في فخ التعادل الإيجابي 1-1 مع مضيفه ريال مايوركا الأسبوع الماضي.