2024-10-14 | 21:35 الكرة السعودية

تالايتش: لن ندافع أمام السعوديين.. وفي جدة تذكرت نور

الكرواتي دراجان تالايتش، مدرب البحرين، يتحدث خلال مؤتمر صحافي، الاثنين داخل مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، عن مواجهة المنتخب السعودي، الثلاثاء، ضمن رابع جولات الدور الحاسم من تصفيات آسيا المونديالية تصوير: علي خمج
جدة - فيصل الشريف
مشاركة الخبر      

تعهد الكرواتي دراجان تالايتش، مدرب منتخب البحرين الأول لكرة القدم، بالهجوم أمام المنتخب السعودي، الثلاثاء، في جدة، ضمن الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم 2026، مُلاحِظًا أن الإيطالي روبرتو مانشيني، مدرب «الأخضر»، نسِيَ في تصريحاته الأخيرة الحديث عن المنافس.
وقال تالايتش خلال مؤتمرٍ صحافي الإثنين عن المباراة «الجانبان ارتكبا أخطاءً في المباريات السابقة ويسعيان إلى تفادي تكرارها والفوز، نحن منتخب جيد في المراكز كافة وليس الجانب الدفاعي فقط، الثلاثاء لن نلعب بشكل دفاعي وقد حضرنا من أجل الانتصار».
وعبّر الكرواتي، الذي درب فريق الاتحاد السعودي عام 2004، عن سعادته بالعودة إلى جدة وما عاينه من تطوّرٍ فيها.
ووجّه التحية إلى مشجعي الاتحاد، موضّحًا «ما إن وصلنا أخيرًا إلى جدة حتى تذكرت اللاعبين السابقين محمد نور وحمزة إدريس، لديّ ذكريات مميّزة مع الاتحاد، وأتمنى له التوفيق وتحقيق البطولات، لكن تفكيري الآن مع منتخب البحرين».
ونوّه تالايتش بمستوى المنتخب السعودي، وقال «هو منتخب يمتلك خطوطًا متكاملة، ومانشيني مدرب كبير ويستطيع الحديث عن المنتخبات الكبيرة مثل اليابان لكنه نسِيَ أن يتحدث عن البحرين»، متوقعًا حضورًا جماهيريًا سعوديًا كبيرًا.
وتابع «الجمهور السعودي أحد أكبر الجماهير في العالم، والحضور الكبير شيء معتاد هنا في السعودية، ويمنحنا حافزًا لتقديم مباراة متميزة».
وقاد المدرب ذاته فريق الاتحاد إلى الفوز بدوري أبطال آسيا 2004.