2024-10-20 | 01:27 الكرة العالمية

الريال يضغط برشلونة بنقاط سيلتا فيجو

الفرنسي كيليان مبابي مهاجم فريق ريال مدريد الأول لكرة القدم يحتفل مع زميله فينيسيوس جونيور، السبت، بعد تسجيله الهدف الأول في مرمى سيلتا فيجو ضمن الجولة العاشرة من الدوري الإسباني (أسوشيتد برس)
فيجو ـ الألمانية
مشاركة الخبر      

فاز فريق ريال مدريد الأول لكرة القدم على مضيفه سيلتا فيجو بصعوبة 2-1 ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني، السبت.
وتقدم النادي العاصمي بهدف سجله نجمه وهدافه كيليان مبابي بتسديدة قوية عند الدقيقة «20» ليرفع المهاجم الفرنسي رصيده إلى ستة أهداف في بطولة الدوري.
وهز بورخا إيجلاسياس شباك الفريق المدريدي عند «22» لكن فرحة مهاجم سيلتا فيجو لم تكتمل بهدف التعادل بعد الإشارة بوجود تسلل.
وأنهى ريال مدريد الشوط الأول متفوقًا بهدف، لكن أصحاب الأرض أدركوا التعادل بهدف فيليوت سفيدبيرج عند «51».
وبعد ثلاث دقائق سجل فينيسيوس جونيور هدفًا ثانيًا لريال مدريد، ولكن الحكم أشار بوجود تسلل ضد كيليان مبابي بعد تمريرة من جود بيلينجهام.
وعاد فينيسيوس ليسجل مجددًا «66» بعد تمريرة من الكرواتي المخضرم لوكا مودريتش ليحتفل المهاجم البرازيلي بهدفه الخامس في الدوري الموسم الجاري.
ورفع ريال مدريد رصيده بهذا الفوز إلى 24 نقطة في المركز الثاني متخلفًا بفارق الأهداف عن برشلونة صاحب الصدارة قبل مباراته أمام إشبيلية الأحد، بينما تجمد رصيد سيلتا فيجو عند 13 نقطة في المركز العاشر.