الأخضر يخسر من الإمارات بفارق نقطتين
2017.01.04 | 06:41 am
خسر المنتخب السعودي الأول لكرة السلة 70/72 أمام نظيره الإماراتي في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الثلاثاء في الصالة المغطاة بملعب القاهرة ضمن منافسات البطولة العربية للرجال رقم 22 المقامة حاليا بمصر بمشاركة 6 منتخبات ...