2018-11-08 | 15:17

الإصابة تبعد كوتينيو عن برشلونة أسبوعين

الإصابة تبعد كوتينيو عن برشلونة أسبوعين
الرياضية - الفرنسية
         

أعلن نادي برشلونة الإسباني الخميس أن لاعب وسطه المهاجم البرازيلي فيليبي كوتينيو سيغيب لفترة تمتد من أسبوعين الى ثلاثة أسابيع بسبب إصابة في عضلات الفخذ.
وأشار النادي في بيان الى ان "الفحوص التي خضع لها اللاعب أكدت حدوث تمزق صغير في العضلة ذات الرأسين الفخذية في الساق اليسرى".
أضاف "تستغرق فترة غيابه من أسبوعين الى ثلاثة أسابيع".
وفي حين سيغيب كوتينيو عن مباراة فريقه المتصدر الأحد ضد ريال بيتيس على ملعبه كامب نو في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الإسباني، فإن الفريق الكاتالوني قد يستعيد خدمات نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، الغائب منذ نحو ثلاثة أسابيع بعد تعرضه لكسر في ذراعه.
كما يتوقع أن يغيب كوتينيو (26 عاما) أيضا عن المباراتين الوديتين لمنتخب بلاده في إنجلترا، واللتين تجمعانه مع كل من الأوروغواي والكاميرون في 16 نوفمبر و20 نوفمبر.
وفي حال عدم تعافيه سريعا من الإصابة، سيغيب كوتينيو أيضا عن مباراة برشلونة أمام مضيفه أتلتيكو مدريد في ملعب "واندا متروبوليتانو" في 24 نوفمبر، وهي مباراة حساسة بالنسبة للاعبي المدرب أرنستو فالفيردي الطامحين الى تشدد قبضتهم على صدارة الدوري، مع احتمال غيابه أيضا عن مباراة فريقه المقبلة أمام مضيفه ايندهوفن الهولندي في المرحلة الخامسة من المجموعة الثانية لدوري أبطال أوروبا في 28 نوفمبر.
وبرشلونة هو الفريق الوحيد حتى الآن الذي ضمن التأهل الى الدور ثمن النهائي لدوري الأبطال، بتعادله مع مضيفه إنتر الإيطالي 1-1 الثلاثاء.