|


المسعد يهنئ القيادة بالإنجاز.. والمدرب: الإرادة ذللت الصعاب

عودة أبطال العرب

صورة التقطت أمس من وصول لاعبي المنتخب السعودي الأول لكرة السلة إلى مطار الملك عبدالعزيز في جدة عقب تتويج بالبطولة العربية للمنتخبات السادسة والعشرين التي اختتمت أمس الأول في العاصمة المصرية القاهرة. (المركز الإعلامي ـ اللجنة الأولمبية)
المدينة المنورة ـ سعود الحبيشي 2018.11.17 | 10:41 pm

عادت مساء أمس بعثة المنتخب السعودي الأول لكرة السلة إلى البلاد حاملة معها كأس البطولة العربية للمنتخبات السادسة والعشرين التي اختتمت أمس الأول في العاصمة المصرية القاهرة.
ووصلت البعثة على رحلتين الأولى عن طريق مطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة عند الساعة الخامسة، والثانية عن طريق مطار الملك خالد الدولي في الرياض عند الحادية عشرة، وحظيت باستقبال طيب في المطارين.
وقدم عبدالرحمن المسعد رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة التهنئة لتركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة ونائبه الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل على تحقيق البطولة، مبيناً أنها تعد تحضيراً للتصفيات النهائية الآسيوية. وأشاد بالجهد الذي بذله اللاعبون والجهازان الفني والإداري والذي أثمر عن تحقيق اللقب.من جانبه، أوضح السعودي علي السنحاني مدرب المنتخب أن البطولة لم تكن سهلة خاصة أن الظروف التي واجهتهم كانت صعبة جداً بسبب الإصابات التي أثرت على المجموعة، لافتاً إلى أنهم تغلبوا على جميع الظروف وحققوا البطولة بفضل الإرادة القوية للاعبين.
ويؤكد أيوب هوساوي قائد الفريق أن البطولة تحققت عن جدارة واستحقاق على الرغم من البداية المتعثرة، وقال: «تمكنا والحمد الله من العودة والفوز في المباريات الإقصائية»، مشيراً إلى أن تحقيق البطولة يمثل عودة لإنجازات السلة السعودية.