|


اليوم.. الجولة الـ 37 تشهد 10 مواجهات في دوري الأولى

صراع ثلاثي على الذهب

صورة التقطت أمس الأول لمزيد فريح حارس فريق الباطن أثناء التدريبات الجماعية استعدادًا لمواجهة التقدم (المركز الإعلامي ـ نادي الباطن)
الرياض ـ مازن العسرج 2020.09.15 | 01:22 am

تتسابق فرق الباطن والعين والقادسية لكرة القدم للحصول على لقب دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الأولى للمحترفين قبل نهاية الدوري بجولة، وذلك عندما تخوض اليوم مواجهاتها في الجولة الـ 37 من الدوري، والتي تأتي بعد تأهلها مسبقًا إلى دوري المحترفين السعودي.
ويتصدر الباطن الدوري برصيد 72 نقطة، ويلتقي اليوم نظيره التقدم الـ 17 والباحث عن الهروب من شبح الهبوط، فيما يحل العين الثاني برصيد 71 نقطة ضيفًا على جدة الثامن برصيد 51 نقطة، ويلتقي القادسية الثالث برصيد 69 نقطة مضيفه الطائي العاشر برصيد 51 نقطة.
وفي مواجهات الهروب من شبح الهبوط يسعى فريقا الأنصار والنجوم الـ 19 والـ 18 برصيد 35 نقطة لكل منهما إلى حصد المزيد من النقاط عندما يلتقيان مع الجيل والثقبة، وهو الحال نفسه للمجزل الـ 17 برصيد 36 نقطة والذي يحل ضيفًا على نجران. ويأمل الخليج الـ 15 برصيد 41 نقطة تأكيد بقائه عندما يلتقي الكوكب على ملعبه في سيهات، فيما تلعب 3 مباريات أخرى لتحسين المراكز، حيث يلتقي حطين مع البكيرية وأحد مع الجبلين والشعلة مع النهضة.