|


خسر مواجهة الشرطة.. وبقي في الصدارة

الأهلي.. تعثر أول أمام العراقيين

صورة التقطت أمس لمحمد المجحد لاعب فريق الأهلي الأول لكرة القدم يستعد لتسديد الكرة على مرمى الشرطة العراقي في المباراة التي سجل فيها هدفًا وانتهت بخسارة فريقه 1ـ2 في الجولة الرابعة من المجموعة الأولى لدوري أبطال آسيا (المركز الإعلامي ـ الأهلي)
جدة - عبد الغني الشريف 2020.09.17 | 10:41 pm

مُنِي فريق الأهلي الأول لكرة القدم بخسارته الأولى في مواجهة الأندية العراقية في دوري أبطال آسيا بهزيمته أمام الشرطة 1ـ2، أمس، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى.
وتفوَّق الفريق الأهلاوي على الفرق العراقية في ثلاث مواجهات سابقة في البطولة القارية بمسمَّاها الجديد منذ 2003، منها فوزه على الشرطة العراقي بهدف نظيف في الجولة الثالثة من النسخة الحالية من البطولة، قبل أن يتمكَّن الفريق العراقي من رد الدين، وتحقيق الانتصار الأول.
ويدين الشرطة بهذا الفوز إلى سعد ناطق، ومازن فياض، اللذين سجلا الهدفين في الدقيقتين 14 و65، فيما حمل هدف الأهلي الوحيد توقيع محمد المجحد في الدقيقة 56.
والخسارة هي الأولى للأهلي في المجموعة، لكنه ظل في صدارة الترتيب بست نقاط، بينما رفع الشرطة العراقي رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثاني.
وأصبح الأهلي في حاجة إلى نقطة واحدة من مباراته الأخيرة أمام الاستقلال الإيراني، الأربعاء المقبل، للمحافظة على صدارة المجموعة.



الأصغر والأكبر
ضمَّت تشكيلة فريق الأهلي أمام الشرطة العراقي، أمس، لاعبَين، يعدَّان الأكبر والأصغر في صفوف الفريقين في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات لدوري أبطال آسيا. واللاعب الأصغر في المباراة، كان هيثم عسيري، البالغ من العمر 19 عامًا، أما الأكبر سنًّا فكان حسين عبد الغني، قائد الفريق الأهلاوي “43 عامًا” العائد إلى التشكيلة الأساسية بعد أن كان بديلًا أمام الفريق ذاته في الجولة الثالثة.



هيثم يشارك
اعتمد الصربي فلادان ميلويفيتش، مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، على هيثم عسيري للمرة الأولى في التشكيلة الأساسية، في لقاء الشرطة العراقي، أمس، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى من دوري أبطال آسيا. وظل عسيري على مقاعد البدلاء في المباريات الماضية، حيث كان المدرب الصربي يستعين به في بعض الدقائق بوصفه من أبرز الأوراق الرابحة التي يعوِّل عليها لتغيير أداء الفريق.