|


ضمك يضرب الأهلي «رايح جاي»

مكة المكرمة - الرياضية 2021.03.05 | 11:51 pm

كرر فريق ضمك الأول لكرة القدم انتصاره على الأهلي بعد تغلبه عليه 3-1، في المواجهة التي جمعتهما، السبت، على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة في ختام مباريات الجولة الـ22 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وتغلب ضمك على الأهلي في الدور الأول بنتيجة 4-3، في المباراة التي استضافها ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في أبها.
ورفع ضمك رصيده إلى 20 نقطة في المركز الـ15، في حين تجمد رصيد الأهلي عند النقطة الـ35 في المركز الرابع.
الأهلي بدأ المباراة بهدف مبكر عن طريق عبدالرحمن غريب عند الدقيقة الـ13 بعد تبادله الكرة داخل منطقة جزاء ضمك مع زميله سلطان مندش، معلناً تقدم فريقه في المباراة، بعدها حاول الأهلي تعزيز تقدمه بالهدف الثاني وأضاع العديد من الفرص لينتهي الشوط الأول بتقدمه بهدف وحيد.
في الشوط الثاني، نجح ضمك في تعديل النتيجة عن طريق منصور حمزي الذي تلقى تمريرة مميزة من الروماني بوديسكو واجه خلالها محمد العويس حارس الأهلي ووضعها على يساره عند الدقيقة 58.
بعدها بدقائق، احتسب فيصل البلوي حكم المباراة ركلة جزاء لضمك بعد اصطدام الكرة بيد محمد خبراني مدافع الأهلي، أضاف منها الأرجنتيني إيميليو زيلايا الهدف الثاني لفريقه عند الدقيقة 60.
وعاد منصور حمزي وتوج نفسه بنجومية المباراة بعد أن مرر كرة عرضية مميزة عزز فيها زيلايا تقدم ضمك بالهدف الثالث عند الدقيقة 68، حاول بعدها الأهلي العودة في المباراة وتقليص الفارق إلا أن محاولته لم تنجح، لتنتهي المواجهة بفوز ضمك 3-1.
ويستضيف الأهلي في الجولة المقبلة نظيره النصر، الخميس 11 مارس، في حين يلاقي ضمك نظيره الاتفاق في ذات اليوم.