|


الاتحاد يكشف حقيقة سداد رواتب العاملين .. وجمجوم يستغرب تصرف البلوي

جدة - نجيب الجداوي 2014.01.18 | 05:55 am

نفى المركز الاعلامي بنادي الاتحاد في بيان بثه عبر ( جوال الاتحاد ) صحة المعلومات التي تم تداولها في مواقع التواصل الاجتماعي حول رفض مجلس إدارة النادي قبول تكفل أحد المرشحين للرئاسة بسداد رواتب العاملين في النادي.
مؤكداً بأن مجلس الإدارة لم يتلق أي اتصال أو طلب في هذا الخصوص مع تأكيد المجلس على ترحيبه وتقديره لأي مبادرة لدعم النادي والوقوف إلى جانبه.
وذكر في ختام البيان ، بأن المجلس يقف على مسافة واحدة من كافة المرشحين للرئاسة متمنيا لهم التوفيق ومبديا استعداد جميع الأعضاء للتعاون مع المرشح الفائز لما فيه تحقيق مصلحة الكيان.
من جهته استغرب رئيس نادي الاتحاد ( المكلف ) عادل جمجوم إرسال مبلغ ٥٠٠ الف يورو لنادي هايدوك الكرواتي من قبل عضو شرف نادي الاتحاد منصور البلوي دون التنسيق أو الترتيب المسبق مع إدارة النادي مبدياً شكره للبلوي على هذه البادرة قبل ان يستطرد قائلا كان بالإمكان أفضل مما كان لو تم التنسيق معه شخصياً أو مع أعضاء مجلس الإدارة بالنادي أو مكتب هيئة أعضاء الشرف برئاسة الدكتور خالد المرزوقي للتنسيق و الترتيب قبيل تحويل أي مبلغ في هذا الشأن وأنهم لم يعلموا بهذا الأمر إطلاقاً ، وأنهم فقط علموا مؤخراً بتواجد عضو مجلس الإدارة تركي باديب خارج المملكة.
و كشف جمجوم بأن النادي الكرواتي لا زال ينتظر بقية المستحقات نافياً أن يكون هناك إتفاقية أو تسوية تم التوقيع عليها ومنوهاً بأن هناك شروط معينة يجب الإتفاق عليها للدخول في تسوية مع النادي الكرواتي.
من جهة أخرى أوضح عضو مجلس الاداره أمين الصندوق إيهاب أبو شوشة بأن عملية التصويت في الجمعية العمومية غيرالعادية لاختيار رئيس مجلس الاداره المقرر انعقادها يوم الاحد سوف تنطلق عند الثانية عشر ظهرا وتنتهي في السادسة مساء ، مشيرا ( أبو شوشه ) بأنه في حالة تساوي مرشحين او أكثر في عدد الأصوات الحاصلين عليها سيتم إعادة التصويت بين المرشحين المتساويين فقط.
وسوف تبدأ جلسة الجمعية العمومية غير العادية عند الساعة السادسة والنصف مساء.
وعلى صعيد الفريق الاول لكرة القدم، أراح المدرب الأوجواني فيرزيري اللاعبين يوم أمس الجمعة بعد فراغهم من لقاء التعاون والذي إنتهى بالتعادل الايجابي بهدف لكلا الفريقين على أن يستأنف الفريق تدريباته اليوم السبت تحضيراً لمباراة الديربي أمام الأهلي في الجولة التاسعة عشر من منافسات دوري جميل التي ستقام يوم الجمعة المقبل على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع بمكة المكرمة.