|


التعاون يقهر الشباب «رايح جاي»

البرازيلي جواو بيدرو يحتفل بهدفه في الشباب (المركز الإعلامي ـ دوري روشن)
بريدة ـ عبد الله العبيد 2024.05.18 | 09:42 pm

كرَّر فريق التعاون انتصاره على نظيره الشباب إيابًا 1ـ0 بعد أن تغلب عليه ذهابًا 2ـ1 في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأول في بريدة لحساب الجولة الـ 32 من دوري روشن السعودي.
وأحرز البرازيلي جواو بيدرو هدف المباراة الوحيد من ركلة جزاء عند الدقيقة «52»، مجددًا زيارته لشباك الشباب بعد إحرازه ثنائية فريقه في مواجهة الذهاب التي حسمها الضيوف 2ـ1.
ورفع التعاون رصيده إلى 55 نقطة في المركز الرابع، جمعها من 15 انتصارًا، و10 تعادلات، وسبع خسائر، بينما تجمد رصيد الشباب عند 41 نقطة في المركز التاسع.
وفشل الفريق العاصمي في تحقيق الانتصار على أرض مضيفه القصيمي منذ 12 عامًا، حيث يعود آخر انتصار لـ «الليث» على أرض منافسه دوريًّا إلى موسم 2012ـ2013، حينما كسبه بنتيجة 1ـ0.
كما نجح أصفر بريدة في تعزيز انتصاراته خلال المواجهات الـ 28 التي جمعته مع نظيره الشبابي في دوري المحترفين بعد أن رفع رصيد انتصاراته إلى 12 مقابل 10 للشباب، بينما حضر التعادل ست مرات.
وعاد التعاون بنقاط الشباب إلى طريق الانتصارات التي غابت عنه خلال الجولتين الماضيتين، بخسارة من الهلال وتعادل مع الرياض، بينما تلقى الشباب الخسارة الثانية على التوالي بعد السقوط أمام الأهلي في المباراة الأخيرة، بعد سلسلة لا هزيمة شهدت 4 انتصارات وتعادلا.
هذا، ويحل التعاون ضيفًا على نظيره الفيحاء، الخميس المقبل، فيما يواجه الشباب نظيره الاتفاق في اليوم ذاته لحساب الجولة ما قبل الأخيرة من الدوري.