|


إصدار « V Rising» في البلايسيتشن

بوستر لعبة V Rising (أرشيفية)
الرياض - فاطمة القحطاني 2024.05.20 | 06:19 pm

حدَّد فريق تطوير استوديوهات ستونلوك، 11 يونيو المقبل، موعدًا لإصدار لعبة «V Rising» على جهاز بلايستيشن 5، حسبما نشره عبر مقطع فيديو في منصة يوتيوب، الإثنين.
وأظهر المقطع أن ميزات اللعبة تدور حول عالم من الرعب والخطر، والتحكم الليلي، وجمع العناصر واكتشاف التقنيات لاكتساب القوى، إلى جانب التنافس والتعاون، وسيطرة الأسلحة الفتاكة والقدرات، وإمكانية تصويب اللقطات المهارية، وتصميم مصاص الدماء الخاص.
وكانت استوديوهات التطوير أعلنت عن اكتمال مراحل التطوير الأخيرة في مارس الماضي، وأطلقت اللعبة للحاسب الشخصي عبر متجر ستيم الإلكتروني في 8 مايو الجاري، مقابل 39.99 دولار، وأتاحت الطلبات المسبقة عبر متجر البلايستيشن.
وتجري أحداث لعبة تقمص الأدوار في عالم مفتوح حول مصاصي دماء، مليء بالمغامرات، ونشرتها شركة ليفل إنفنت، حيث كان الإعلان الأول عنها في عام 2021، وأتاحت الوصول المبكر التجريبي لها في 17 مايو 2022، وخلال أسبوع، تجاوزت مبيعاتها المليون نسخة.
وتستمر «V Rising» في الحصول على تقييمات «إيجابية جدًا» من النقاد واللاعبين، حيث نالت إعجاب 91 في المئة من مستخدمي جوجل، وتقييم 9 من 10 عبر متجر ستيم الإلكتروني، وتعمل على نظام مايكروسوفت ويندوز، وبلايستيشن 5.