|


بـ 18 مليونا.. «ولاد رزق 3» يحطم الأرقام.. والتصوير 66 يوما

الرياض - الرياضية 2024.06.17 | 05:34 pm

حطم فيلم «ولاد رزق 3»، الذي تم تصوره بين السعودية ومصر، الأرقام القياسية في شباك التذاكر خلال يوم واحد، بإيرادات غير مسبوقة في تاريخ السينما المصرية، مع إصداره، تجاوزت الـ 18 مليون جنيه مصري، بحسب بيان صحافي من الجهة المنتجة.
وكانت دور السينما بدأت قبل أيام عرض الفيلم المصري «ولاد رزق 3»، أحد الأعمال التي أنتجت برعاية الهيئة العامة للترفيه «GEA»، و«موسم الرياض».
إلى ذلك، تم تصوير الفيلم في 66 يومًا بين السعودية ومصر، ووصل عدد طاقمه في السعودية إلى 700 فرد.
الفيلم من بطولة أحمد عز، وعمرو يوسف، وآسر ياسين، ومحمد ممدوح، وكريم قاسم، وسيد رجب، وعلي صبحي، وإياد نصار، ومحمد لطفي، ونسرين أمين، وأسماء جلال، وأحمد الرافعي، ومنى ممدوح، ونوران ماجد، وعمرو العمروسي، ويشارك فيه مجموعة من ضيوف الشرف، بينهم الملاكم العالمي تايسون فيوري، والنجوم كريم عبد العزيز، وأحمد فهمي، ورزان مغربي، ومن إنتاج Raw Entertainment، Film Square، G Creations، Synergy Films، وتوزيع كل من Orient Films.Boulevard Studio، ومن إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.
وتدور قصة الفيلم في أحداث تبدأ بعد مرور أعوام من انفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، وفي يوم من الأيام يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على أولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ الأخوة