|


قائمة مانشيني.. الجوير صاحب الهدف الوحيد

مصعب الجوير، لاعب الوسط لدى وصوله، الجمعة، إلى معسكر المنتخب السعودي الأول في جدة (المركز الإعلامي - اتحاد القدم السعودي)
الرياض ـ الرياضية 2024.08.30 | 09:54 pm

لم يحرز لاعبو المنتخب السعودي الأول لكرة القدم المستدعون لمواجهتيه المقبلتين، ضمن تصفيات كأس العالم، أي هدفٍ خلال الجولتين الأولى والثانية من دوري روشن السعودي، باستثناء مصعب الجوير، لاعب الوسط.
واستدعى الإيطالي روبرتو مانشيني، مدرب «الأخضر»، 31 لاعبًا، بينهم 9 مهاجمين وأجنحة، لملاقاة إندونيسيا، الخميس المقبل في جدة، ثم الصين، الثلاثاء بعد المقبل في مدينة داليان الصينية.
وتستهلّ المباراتان حملة «الأخضر» للتأهل، عبر المجموعة الثالثة من التصفيات الآسيوية، إلى كأس العالم 2026 في أمريكا والمكسيك وكندا.
وانطلق معسكر المنتخب، الجمعة في جدة، غداة ختام الجولة الثانية من الدوري، التي أحرز خلالها الجوير أحد أهداف فوز الهلال 3ـ2 على ضمك، الأربعاء الماضي.
وكان حامل اللقب متأخرًا 1ـ2، أمام ضيفه، قبل إحراز لاعب الوسط الدولي هدف التعادل الذي مهّد لقلب النتيجة وانتصار الفريق.
وباستثناء النجم الهلالي الصاعد، لم يحرز أي لاعبٍ استدعاه مانشيني أهدافًا على مدى الجولتين الأولى والثانية، اللتين زخِرت مبارياتهما، الـ 18، بـ 41 هدفًا، أغلبها من محترفين أجانب، بواقع 30 هدفًا.
وتضم قائمة مانشيني سعود عبد الحميد، الظهير الأيمن، المنتقل أخيرًا من الهلال إلى إيه إس روما، وهو الوحيد بين المستدعين الذي يلعب خارج البلاد.