|


مجموعة stc تختتم مشاركتها في المؤتمر الأوروبي للساعات

جانب من مشاركة مجموعة stc في المؤتمر الأوروبي للساعات بصفتها الممكن الرقمي للحدث المنظم في لندن العاصمة البريطانية (المركز الإعلامي ـ stc).
لندن - الرياضية 2024.10.19 | 03:32 pm

اختتمت مجموعة stc مشاركتها في المؤتمر الأوروبي للساعات، بصفتها الممكن الرقمي للحدث الذي استضافته لندن، العاصمة البريطانية، في الفترة 15 ـ 17 أكتوبر 2024. حيث شاركت المجموعة أحدث الحلول والخدمات التي تقدمها لمزودي خدمات الاتصالات والمشغلين على المستوى الدولي.
وخلال المؤتمر، جرى تكريم مجموعة stc بجائزتين خلال حفل توزيع جوائز المشغّلين العالمي «Global Carrier Awards»، شملت جائزة «أفضل مزوّد لخدمات الاتصال في الشرق الأوسط»، وجائزة «أفضل فريق مبيعات». وتعكس هذه الجوائز ريادة مجموعة stc في الاتصال والابتكار في قطاع الاتصالات، وترسّخ مكانتها باعتبارها ممكن التحول الرقمي الأكبر على مستوى منطقة الشرق الأوسط.
وأبرمت مجموعة stc عددًا من الاتفاقيات خلال المؤتمر، شملت اتفاقية شراكة استراتيجية مع «cubic telecom» تهدف إلى تعزيز الاتصال باستخدام منصات إنترنت الأشياء وواجهات برمجة التطبيقات وخدمات GSM من stc، مما يمكّن من تقديم حلول متقدمة مثل خدمات السيارات المتصلة. كما أبرمت المجموعة مذكرة تفاهم مع شركة «china unicom» بهدف تعزيز خدمات الاتصال في المنطقة وإرساء معايير متقدّمة في مجال تقنيات إنترنت الأشياء.
وإلى جانب ذلك، حصلت المجموعة خلال المؤتمر على شهادة الالتزام بمعايير مكافحة الاحتيال للعام 2024 من المنتدى العالمي للقادة في مجال الاتصالات «GLF» الخاص بمدونة السلوك، في خطوة تؤكد التزام المجموعة بمكافحة الاحتيال في مجال الاتصالات الدولية.
وخلال المؤتمر، استعرضت مجموعة stc مجموعة واسعة من خدماتها الرقمية المتطورة، مثل خدماتها في مجال إنترنت الأشياء، بالإضافة إلى قدراتها في مجال الخدمات الصوتية الدولية. وسلطت الضوء على دورها كبوابة إقليمية لحركة البيانات العالمية، انطلاقًا من الموقع الاستراتيجي للمملكة الذي يتوسّط القارات الثلاث آسيا وإفريقيا وأوروبا.
الجدير بالذكر أن المؤتمر الأوربي للساعات يجمع مشغلي الشبكات، ومراكز البيانات، ومقدمي الخدمات السحابية، وخدمات تبادل الإنترنت، ومقدمي المحتوى، وشركات الأقمار الصناعية وغيرها، وقد ركّزت نسخة هذا العام على مستقبل شبكات البنية التحتية الرقمية.


مجموعة stc تختتم مشاركتها في المؤتمر الأوروبي للساعات