2008-10-20 | 10:00 الكرة العربية

الخبرة الكويتية أمام الغموض اليمني

الكويت ـ (أ ف ب)
مشاركة الخبر      

يخوض الكويت بطل الدوري الكويتي في المواسم الثلاثة الماضية مهمة غامضة أمام ضيفه الهلال الساحلي بطل الدوري والكأس في اليمن اليوم الإثنين على أرض ملعب نادي الكويت في انطلاق ذهاب دور الـ32 من مسابقة دوري أبطال العرب لكرة القدم لموسم 2008ـ2009.
وتُقام مباراة الإياب في صنعاء في 24 نوفمبر المقبل.
واستعداداً للمباراة دخل الكويت معسكراً مغلقاً ابتداءً من السبت بقيادة المدرب الصربي إيفان يستمر حتى موعد المباراة. وكان الكويت استعد للمباراة بفوز كبيرعلى التضامن 4ـ1 الخميس الماضي في ختام الجولة الثالثة من الدوري المحلي، وتقدم إلى المركز الثاني في الترتيب.
واعتبر مدير فريق الكويت عادل عقلة أن المعسكر سيُسهم في زيادة التركيز على المباراة المهمة، وقال "المباراة لن تكون سهلة كما يعتقد بعضهم، خصوصاً أن الجهاز الفني للكويت لا يعلم الكثير عن الفريق اليمني بعكس الأخير الذي لديه فكرة جيدة عن فريقنا".
وأبدى عقلة احترامه الشديد للهلال الساحلي موضحاً "حاولنا أن نحصل على معلومات عنه ولكن لم نوفق كثيراً لأن الفريق تغير عن الموسم الماضي، كما أن الموسم الحالي في اليمن لم يبدأ بعد ما يزيد الأمر تعقيداً".
وأكد عقلة أن "الكويت جاهز لخوض المباراة ولا توجد إصابات في صفوفه، ولكن تحوم الشكوك حول مشاركة المدافع يوسف اليوحة، على الرغم من أن الجهاز الطبي يحاول تجهيزه، علماً بأنه لم يشارك أمام التضامن في الدوري بداعي الإصابة". في المقابل، لا يملك الهلال الساحلي خبرة المسابقات الخارجية ولديه مشاركة وحيدة في كأس الاتحاد الآسيوي العام الماضي خرج فيها من الدور الأول.