2008-10-29 | 18:00 الكرة العربية

الإسماعيلي يستضيف البسيتين والوحدات يتحدى ظفار

نيقوسيا ـ (أ ف ب) القاهرة ـ خالد كامل
مشاركة الخبر      

فاز القوة الجوية العراقي على حسنية أغادير المغربي (2 ـ 1) أمس الثلاثاء على ملعب الأمير محمد في منطقة الهاشمية في محافظة الزرقاء في الأردن في ذهاب الدور الأول لمسابقة دوري أبطال العرب لكرة القدم.
ويعتبر هدف الفريق المغربي ثميناً لأنه بات بحاجة على الفوز بهدف وحيد إياباً ليبلغ الدور الثاني.
ويلتقي الفريقان إياباً في أغادير في 26 نوفمبر المقبل.
وسيطر التعادل السلبي على لقاء الاتحاد السوري وضيفه اتحاد عنابة الجزائري في حلب.
وتقام مباراة الإياب في الجزائر في 26 نوفمبر المقبل.
ويشهد ملعب الاسماعيلية مساء اليوم الأربعاء لقاء الذهاب في دور الـ32 للبطولة بين الاسماعيلي والبسيتين البحريني الذي وصل إلى الاسماعيلية لإقامة معسكر تدريبي بعد أن تم الاتفاق على إقامة المباراة الثانية بالاسماعيلية وتحدد لها يوم 4 نوفمبر المقبل.
والمباراة فرصة للدراويش لتقديم عرض طيب في افتتاح المشوار بملعبهم ووسط جماهيرهم بجانب أن الروح المعنوية المرتفعة بعد سلسلة النجاحات الأخيرة للفريق بقيادة المدير الفني البرازيلي ريكاردو بالفوز في الدوري على المصري وبترول أسيوط ويسعى لمواصلة المشوار وإثبات وجوده والمنافسة محلياً وعربياً.
وفي مباراة أخرى يرفع بطل الأردن الوحدات شعار الفوز عندما يستضيف اليوم على ملعب الملك عبدالله الثاني في منطقة القيوسية في عمان ظفار العماني، ويحمل الوحدات إلى جانب الفيصلي وشباب الأردن لواء المشاركة الأردنية في النسخة الحالية لهذه البطولة وسط طموحات واقعية ومشروعة بالمنافسة على اللقب قياساً بالحصاد المشرف للكرة الأردنية في هذه البطولة في السنوات الأخيرة.
وفي المباريات الأخرى، يتلاقى اليوم أيضاً الاتحاد الليبي والاتحاد المنستيري والصفاقسي التونسي ونصر سبخا الموريتاني والترجي التونسي والأهلي الليبي الرجاء البيضاوي والطليعة السوري.