2008-11-07 | 18:00 الكرة العربية

في 28 ديسمبر والثاني من يونيو المقبلين

أبوظبي ـ (أ ف ب)
مشاركة الخبر      

أعلن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم أمس الخميس برنامج استعدادات منتخب بلاده للاستحقاقات المقبلة والتي ستتضمن مباراتين وديتين مع نظيريه العراقي والألماني في 28 ديسمبر والثاني من يونيو المقبلين.
وكشف الاتحاد الإماراتي عن البرنامج الإعدادي لمباراتي المنتخب المتبقيتين ضمن الدور الحاسم لتصفيات المجموعة الثانية الآسيوية المؤهلة الى مونديال 2010 في جنوب افريقيا، اضافة الى منافسات المجموعة الثانية لكأس الخليج التاسعة عشرة التي تنطلق في مسقط في 4 يناير المقبل، وتصفيات المجموعة الثالثة من كأس آسيا 2011 التي تقام نهائياتها في قطر.
وستلعب الإمارات مع إيران في 19 نوفمبر الجاري في دبي في الجولة الرابعة من تصفيات المونديال، ثم تخوض مباراة ودية مع العراق في 28 ديسمبر المقبل، قبل السفر إلى مسقط للمشاركة في دورة كأس الخليج التاسعة عشرة حيث أوقعتها القرعة في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات السعودية وقطر واليمن.
ويتضمن البرنامج معسكرا خارجيا لم يتحدد موعده وذلك استعدادا لمباراتي ماليزيا في 21 يناير المقبل وأوزبكستان في 28 منه ضمن تصفيات كأس آسيا 2011.
وتلعب الإمارات مباراة ودية ثانية في 11 فبراير المقبل مع منتخب يحدد لاحقا، قبل اقامة المعسكر الخارجي في مدينة داليان الصينية من 15 الى 29 مارس المقبل وذلك استعدادا لمباراتي كوريا الشمالية في بيونغ يانغ في 28 مارس المقبل والسعودية في الرياض في الاول من إبريل المقبل ضمن الجولتين الرابعة والخامسة من تصفيات المونديال.
وسيكون أهم حدث في البرنامج الإماراتي خوض مباراة ودية مع المانيا في أبو ظبي في الثاني من يونيو المقبل تحضيرا لمباراتي كوريا الجنوبية وايران في 6 و10 منه ضمن تصفيات المونديال.