2008-11-16 | 18:00 الكرة العربية

بطولة دبي للتحدي تنطلق في السادس من يناير

دبي ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

يبدأ اعتباراً من اليوم بيع تذاكر بطولة دبي للتحدي، التي ستجمع فريقي أيه سي ميلان وهامبورج إس خلال لقائهما التاريخي الأول في دبي.
ومنذ الإعلان عن إقامة بطولة دبي للتحدي 2009، تلقت اللجنة المنظمة طلبات هائلة من قبل الجماهير المتعطشة للحصول على تذاكر البطولة التي تقام في دبي برعاية طيران الإمارات ودائرة السياحة والتسويق التجاري. تقام البطولة خلال الأسبوع الذي يقيم فيه فريق إيه سي ميلان معسكره التدريبي الشتوي في دبي، والذي يضم كاكا ورونالدينيو الحاصلين على جائزة الكرة الذهبية والفائز كلاهما بجائزة (أفضل لاعب في العالم) المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، بالإضافة إلى كل من اللاعب أندريه شيفتشينكو وباولو مالديني وكلارينس سيدورف وباتو.
وصرح نائب رئيس أول العلاقات الإعلامية والرعاية والمناسبات في طيران الإمارات بطرس بطرس قائلاً: "نعلم يقيناً أن العديد من عشاق كرة القدم متلهفون للحصول على تذاكر البطولة لمشاهدة المباراة الكلاسيكية التي ستقام يوم السادس من يناير المقبل".
وأضاف بطرس قائلاً: "إن دبي على موعد مع حدث متميز للغاية، خاصة مع وجود هذا الحشد الكبير من نجوم كرة القدم، ونحن نتطلع لاستضافة هذا اللقاء التاريخي على ملعب طيران الإمارات الرياضي الجديد، (ذا سيفنز).تقام بطولة دبي للتحدي للعام الثالث على التوالي بعد أن لاقت نجاحاً كبيراً بين عشاق كرة القدم في دبي، حيث نفدت تذاكر البطولة خلال العامين الماضيين، ولذا تحث اللجنة المنظمة كافة الجماهير على شراء تذاكرهم مبكراً هذا العالم.تبلغ أسعار التذاكر 100 درهم لتذكرة الكبار و50 درهماً لتذكرة الأطفال دون 12، وسيتم طرحها للبيع ابتداءً من اليوم الأحد على الإنترنت من خلال المواقع الإلكترونية www.timeouttickets.com، كما سيتم بيعها أوائل ديسمبر في منافذ كوستا وإم إم أي في دبي وأبوظبي، مراكز دناتا ومحلات فيرجن في دبي بالإضافة إلى ملعب (ذا سفنز)، كما سيتم بيع تذاكر الشركات عن طريق الهاتف: 043210008.
يقيم فريق إيه سي ميلان معسكره التدريبي الشتوي برعاية طيران الإمارات لمدة أسبوع في الفترة ما بين 29 ديسمبر المقبل حتى 7 يناير 2009، ويشارك خلالها في بطولة دبي للتحدي، حيث يلتقي فريق هامبورج إس في في مباراة كلاسيكية يوم الثلاثاء الموافق 6 يناير على أرض ملعب طيران الإمارات الجديد (ذا سيفنز) في تمام السابعة مساءً.