2008-11-30 | 18:00 الكرة العربية

فوضى في نهاية المؤتمر الصحافي لكأس العالم

القاهرة ـ ياسر قطب
مشاركة الخبر      

نفى رئيس النادي الأهلي حسن حمدي وجود أي نية للسماح برحيل نجم الفريق محمد أبوتريكة عقب انتهاء المشاركة في كأس العالم للأندية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير المقبل.
وأكد حسن حمدي خلال المؤتمر الصحفي العالمي الذي عقد بالقاهرة أمس السبت للإعلان عن تفاصيل مشاركة الأهلي في البطولة أن لجنة الكرة ستفكر أكثر من مرة في منح الموافقة على رحيل اللاعب حتى في حال تلقيه عرض احتراف جاد ومميز واللاعب نفسه مقتنع به خاصة وأننا في الأهلي نتمنى ان يستمر ابوتريكة مع الأهلي حتى انهاء مشواره الكروي وإعلان الاعتزال.
وقال حسن حمدي "إن الأهلي يسعى إلى تحقيق نتيجة جيدة في مونديال اليابان خاصة وانه يحقق انجازا فريدا من نوعه بالفعل حيث يشارك في البطولة للمرة الثالثة خلال اربع سنوات وهو ما لم يحققه أي ناد من قبل على مستوى العالم".
أما المدير الفني للفريق البرتغالي مانويل جوزيه فقال "إن الأهلي فريق كبير ولديه احلام كبيرة واهمها الفوز باللقب ولكن ذلك لن يتحقق بالكلام وانما بالجهد والعرق لا سيما وان الكرة الافريقية تختلف عن الكرة في امريكا اللاتينية وفي أوربا".
واكد أحمد حسن أنه يشرف بالفعل بالتواجد مع الاهلي في هذه البطولة وايضا سعيد للغاية بتحقيق اول لقب مع الاهلي، مطمئنا الجميع بان هناك منظومة عمل متكاملة داخل النادي الاهلي هي سر انتصاراته وانجازاته والمنتظر ان تستمر في السنوات المقبلة.
اما ممثل الفيفا ايمانويل مرادس فتحدث عن الاهلي مشيدا به وببطولاته وبنجومه على مدار التاريخ لا سيما نائب رئيس النادي الاهلي محمود الخطيب الذي تواجد في المؤتمر.
وأكد مرادس أن جوائز البطولة هذا العام تبلغ 16 مليون دولار يحصل الفائز بها على 5 ملايين والثاني على 4 ملايين والثالث 2 مليون و500 ألف والرابع 2 مليون والخامس مليون والسادس نفس القيمة والسابع 500 ألف دولار.
شهد المؤتمر قبل نهايته حالة من الهرج الشديد من جانب مصوري الصحافة والتلفزيون بسبب الاندفاع إلى مقدمة القاعة لالتقاط صور تسلم حسن حمدي شهادة المشاركة في البطولة من ايمانويل مرادس وأيضا تبادل التكريم بين حسن حمدي وسفير اليابان مما أثار الاستياء بين الحضور بشكل كبير حتى إن المدير الفني لفريق الأهلي مانويل جوزيه حاول الطلب من المصورين التراجع للخلف إلا أن حسن حمدي طالبه بعدم التدخل.