2008-12-05 | 18:00 الكرة العربية

جمع بين بطولتي الدوري والكأس

الخرطوم ـ نصر عبدالحي
مشاركة الخبر      

فاز المريخ بكأس السودان مساء أمس على خصمه الهلال بركلات الترجيح 0-2 بعد أن تعادلا في الزمن الرسمي للمباراة الذي جرت بينهما مساء أمس بملعب الخرطوم في نهائي كأس السودان سلبياً، وقدم الفريقان مباراة متوسطة بسبب الحماس الزائد من الفريقين وصام فيها المهاجمون عن التهديف وإمتاع الجماهير الغفيرة التي احتشدت منذ وقت مبكر وملأت ملعب الخرطوم على سعته ولكنّ الفريقين فشلا في هز الشباك .
وجاء الأداء خلال الشوطين وللفريقين سلبياً وإن كانت كفة المريخ هي الراجحة من الناحية الهجومية، حيث سدد مهاجمو المريخ العديد من الكرات الخطرة نحو مرمى الهلال ولكن حارس الهلال الدعيع واصل التألق للمرة الثانية أمام المريخ.
سلبية لاعبي الهلال ومهاجميه استمرت حتى ركلات الترجيح حيث أضاع لاعبوه الركلات الأربع التي لعبها كلٌ من يوسف محمد ومهند الطاهر وداريو كان وعلاء يوسف بينما صد القائم لعلاء وداريو كان.
وفي المقابل أبعد حارس الهلال الركلتين الأولى والثانية للمريخ من فيصل العجب وهيثم طمبل واستطاع موسى الزومة وبدر الدين من التسجيل.
وعلى الرغم من الأداء الباهت للفريقين إلا أن جماهير المريخ خرجت سعيدة لأن فريقها استطاع أن يجمع بين بطولتي الممتاز والكأس عن جدارة واستحقاق.