2010-09-27 | 18:00 الكرة العربية

الزمالك في مواجهة مصيرية والأهلي يصطدم بالإنتاج الحربي

القاهرة ـ السيد خطاب
مشاركة الخبر      

تختتم اليوم الاثنين الجولة السابعة للدوري المصري لكرة القدم بـ6 لقاءات مثيرة وقوية.. أول اللقاءات يقام على أرض ملعب السويس في الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت السعودية حيث يلتقي فريق بتروجيت مع طلائع الجيش.. يحتل بتروجيت المركز الثالث في الترتيب برصيد 10 نقاط أما الطلائع فيحتل المركز العاشر برصيد 7 نقاط وكلاهما يبحث عن الفوز لتحسين ترتيبه في الترتيب.
كما يلتقي في نفس التوقيت فريق وادي دجلة مع الاتحاد السكندري على أرض ملعب الكلية الحربية . وعلى أرض ملعب السلام في الساعة السادسة والربع مساء يحل فريق الأهلي ضيفاً على فريق الإنتاج الحربي.. الأهلي يحتل المركز الثامن برصيد 8 نقاط وله مباراتان مؤجلتان وتعد مباراة اليوم إعدادا قوياً للقاء الفريق أمام الترجي التونسي 3 أكتوبر المقبل بالقاهرة في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري رابطة الأبطال الإفريقية.. أما الإنتاج الحربي فيحتل المركز الرابع برصيد 10 نقاط ويخطط للعودة للصدارة من جديد.
وفي الإسماعيلية يستضيف فريق الإسماعيلي في الساعة السادسة والربع فريق مصر المقاصة.. الإسماعيلي يحتل المركز السادس برصيد 9 نقاط وله مباراتان مؤجلتان ويسعى لتعويض خسارتهم في الجولة الماضية من المقاولون.. أما مصر المقاصة فيحتل المركز التاسع برصيد 7 نقاط.
وأخيراً على أرض ملعب القاهرة في الساعة الثامنة والنصف مساء يلتقي فريق الزمالك مع المقاولون العرب في لقاء مصيري للفريقين، فالزمالك يحتل المركز السابع برصيد 9 نقاط ويريد عدم فقد أي نقطة جديدة للبقاء في المنافسة على اللقب، أما المقاولون فيحتل المركز الرابع عشر برصيد 4 نقاط ولم يحقق سوى فوز وحيد في الجولة الماضية على الإسماعيلي ويريد أن يظل على نفس المستوى.