2011-10-17 | 18:00 الكرة العربية

يحل اليوم علي قناة البحرين الرياضية

مشاركة الخبر      

أبدى نائب رئيس الوفد السعودي للدورة الخليجية الأمير نواف بن محمد إعجابه بالمستويات الجيدة التي قدمتها المنتخبات الخليجية خلال المسابقات الماضية والتي تؤكد أن هذه المنتخبات ماضية في مسيرة التطوير التي رسمتها لها اللجان الأولمبية الوطنية الخليجية من خلال إقامة الدورات الرياضية بصورة مستمرة الأمر الذي يضمن للمنتخبات الخليجية صفة الجاهزية التامة للمشاركة في مختلف البطولات المقبلة مشيرا إلى أن الدورات الخليجية استطاعت أن تخرج العديد من اللاعبين المتميزين واللذين كانت لهم بصمات .
وأشاد الأمير نواف بالإجراءات التي اتخذتها مملكة البحرين في سبيل إنجاح دورة الألعاب الرياضية الخليجية الأولى مؤكدا أن هذه الجهود محل تقدير وإعجاب جميع أبناء الخليج الذين عهدوا من البحرين تجنيد كافة كوادرها الوطنية لتأمين كافة عوامل نجاحها.
وقال: البحرين كانت ولا زالت مهيأة لاستضافة الدورات الرياضية المختلفة نظرا للإمكانيات الكبيرة التي تمتلكها من ناحية العنصر البشري التي اكتسبها جراء مشاركته في تنظيم مختلف الدورات التي استضافتها البحرين” .
من جانب آخر تستضيف قناة البحرين الرياضية عند التاسعة والنصف من مساء اليوم الاثنين نائب رئيس الوفد السعودي للدورة الخليجية الأمير نواف بن محمد والذي سيتحدث عن المشاركة السعودية ومدى فائدتها وإمكانية تطويرها وتجمع الخليجين إضافة إلى بعض الأمور الرياضية الخليجية.