2012-08-28 | 03:00 الكرة السعودية

أسلحة الفتح للرائد.. سرعة وعرضيات ومساحات ضيقة

مشاركة الخبر      

الأحساء ـ عادل الدحيلان

أعرب مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح التونسي فتحي الجبال عن أمله في كسب نقاط مباراته اليوم التي ستجمعه مع فريق الرائد ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري زين السعودي للمحترفين، وقال الجبال في المؤتمر الصحفي الذي عقده بالمركز الإعلامي بنادي الفتح: مباراتنا مع الرائد مهمة خاصة أن مثل هذه المباريات تعتبر من المباريات التنافسية كون الفريق المقابل بنفس إمكانيات فريقه الفتح، وأضاف: الرائد فريق يملك عناصر جيدة ومنتشي بالفوز في مباراته الأخيرة على الفيصلي وأتمنى أن يكون تركيز لاعبينا عاليا اليوم وأن يكونوا استفادوا من أخطائهم في المباراة الماضية.
واستطرد الجبال قائلا: صحيح أن الفتح عاد للمباراة الماضية بعد تأخره مرتين وهذا مايعطي انطباعا على قوة الفريق وهوما شعرت به من اللاعبين خلال التمارين الماضية.
من جانبه، عبر لاعب خط وسط الفريق فايز العلياني عن عزمه وزملائه اللاعبين في تحقيق الفوز اليوم، وقال: الفريق في تمام جاهزيته لهذه المواجهة ونحن كلاعبين عاقدون العزم على كسب النقاط الثلاث لاسيما وأن المباراة على أرضنا وبين جماهيرنا الذين أدعوهم من هنا لمؤازرتنا من أجل مواصلة العروض المميزة.
وعلى صعيد التدريبات، اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح مساء أمس الثلاثاء تدريباته على ملعبه الرئيسي بالمبرز استعدادا لمواجهة الليلة أمام فريق الرائد.
وعمد الجبال إلى تقسيم التدريبات بين التمارين اللياقية المكثفة والتكتيكية التي ركزت على اللعب السريع وتنفيذ العرضيات والتسديد من خارج منطقة الجزاء، واختتم الجبال التدريبات بمناورة أجريت في منتصف الملعب عمد خلالها على اللعب والتمرير في المساحات الضيقة.
وشارك المحترف الأردني شادي أبوهشهش في الجزء اللياقي من التدريبات أمس، فيما واصل الثنائي عبدالله القرني وحسن الحجي برنامجهما التأهيلي.