2016-07-22 | 23:03 الكرة السعودية

الفيحاء: نستغرب إقحامنا في قضية التلاعب .. وتعاقدنا مع شريف كمساعد مدرب وليس مدرب

الرياض - الرياضية
مشاركة الخبر      

أصدر نادي الفيحاء بياناً صحفياً إستغرب فيه إقحام إسم الفيحاء في البيان الصادر مساء أمس الخميس من الإتحاد السعودي لكرة القدم والخاص بقضية التلاعب التي حدثت في دوري الدرجة الأولى .

وكان مكمن الإستغراب هو ورود إسم المدرب (نور الدين يوسف شريف) على أنه مدرب الفيحاء , بينما في وقت حدوث المخالفة كان ليس له علاقة رسمية بالفيحاء .

وهنا نص البيان :
إشارة لما ورد في بيان لجنة الانضباط المبني على التحقيقات التي أجرتها الهيئة العامة للرياضة مؤخراً في قضية التلاعب بنتائج مباريات مسابقة دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، وإحالة القضية إلى الإتحاد السعودي لكرة القدم، وبناءً على إجراءات التحقيقات اللازمة التي قامت بها لجنة الانضباط بالإتحاد خلال الفترة الماضية وسماع أقوال جميع المعنيين، وما ذكر في نص العقوبات بثبوت مخالفة مدرب نادي الفيحاء نور الدين يوسف شريف (تونسي الجنسية) للفقرة الأولى من المادة الخامسة والسبعين من لائحة الانضباط، وإيقاع عقوبات المادة التي تم ذكرها.

فإن نادي الفيحاء يقف مع جميع الإجراءات والقرارات التى تحافظ على نزاهة رياضتنا وترتقي بسلامة المنافسات ويود أن يوضح بأن المدرب المذكور لم يكن ضمن الجهاز الفني للفيحاء عند وقوع المخالفة المنصوص عليها ، وأن النادي طلب التعاقد معه كمساعد للمدرب لهذا الموسم وليس كما ذُكر في البيان المشار إليه كمدرب .

وإن إدارة النادي قامت بواجبها وتعاونت مع الهيئة العامة للرياضة ومع الإتحاد السعودي على أكمل وجه من حيث استدعاء المدرب للتحقيقات.

وبناءً على ذلك تبدي إدارة نادي الفيحاء أسفها الشديد بالزج باسم النادي في قضيةٍ ليس له علاقة بها.