2016-09-04 | 06:01 الكرة السعودية

الشباب لن يُستثنى بعد 22 سبتمبر

الرياض ـ إبراهيم الجريس
مشاركة الخبر      

بقي أمام إدارة نادي الشباب برئاسة عبد الله القريني 18 يوماً لإنهاء أزمة منع النادي من قيد اللاعبين المحترفين في كشوفات الفريق الأول لكرة القدم الذي ينافس في بطولة دوري جميل للمحترفين.
وكشــفت مصــادر خاصـة لـ"الرياضية" أن لجــنـــــة الاحتراف وأوضــاع اللاعبين بالاتحاد السعودي لكرة القدم لن تقبل بقيد اللاعبين بعد إقفال فترة التسجيل الصيفية يوم 22 سبتمبر الجاري، حتى وإن أكملت إدارة الشباب الشروط المتطلبة لذلك.
ويتوجـــب علـى نادي الشـــــباب إحضار الحوالات البنكية الخاصة برواتب اللاعبين حتى نهاية شهر يونيـو الماضي إلى جانـــب إنهـــاء القضايا الصادر بها أحكام من غرفة فض المنازعات، إضافة إلى تجاوز شرط مديونيات الأندية وفقاً للائحة التي أعلنت عنها الهيئة العامة للرياضة.
وكثفت إدارة نادي الشباب في الساعات الماضية تحركاتها للحصول على دعم شرفي يساهم في حل الأزمة المالية التي أجبرت الجهاز الفني بقيادة المدرب سامي الجابر على عدم الاستعانة بالثلاثي الأجنبي المدافع جمال الدين بن العمري (جزائري)، ولاعب الوســـط سيباستيان بيريز (أوروجوياني)، إلى جانب المهاجم هيبرتي فرنانديز (برازيلي) في الجولتـــــــين الماضيتين مـن الدوري أمام فريـق القادسية في الرياض، وفريق الباطن في حفــــر الباطن، ومواجهة دور الـ32 مـــن مسـابقة كأس ولي العهـد للمحترفين أمام فريق النهضة في الرياض.