2016-11-04 | 14:49 الكرة السعودية

الخليج ضيفا على القادسية في محاولة لتعديل الأوضاع

الرياض - حسين هتاش
مشاركة الخبر      

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج ضيفا على نظيره القادسية على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن الجولة الثامنة من دوري جميل السعودي للمحترفين، في لقاء أقل ما يقال عنه "مواجهة الجريحان"، وذلك بعد أن تلقى فريق الخليج 3 هزائم في آخر 3 مباريات واستقبلت شباكه 12 هدفاً من الشباب والهلال والأهلي وستكون رحلة الفريق الخلجاوي لمواجهة القادسية فرصة لتعديل الأوضاع.

ورغم النتائج المميزة للخليج في الموسم الماضي إلا أن مسيرة الفريق في الموسم الحالي لا تتناغم معها، وذلك بعد أن خسر 5 مباريات ولم يحقق إلا انتصار وحيد، والغريب أنه جاء على حساب فريق النصر الذي يحتل المركز الثاني.

أما القادسية فوضعه لا يختلف كثيراً عن منافسه في هذه المباراة، وستكون المباراة هي الأولى بعد رحيل مدربه حمد الدوسري وتولي مساعده رياض بلخير المهمة.

فكلا الفريقين يحاول إنقاذ نفسه من المركز المتأخر الذي يقبع فيه، وإلتقاط أنفاسه بفوز سيكون ثمينا، حيث حصد الفريق القدساوي صاحب المركز الثالث عشر 3 نقاط، مقابل 4 نقاط للخليج الثاني عشر.

وستتوقف بعد هذه الجولة عجلة دوري جميل لأسبوعين مقبلين لارتباط المنتخب السعودي الأول لكرة القدم بمباراته في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم أمام منتخب اليابان.