2018-03-10 | 01:27 منوعات

عروض مسرحية واستعراضية في درة الرياض
"لعبة ولقمة" ينطلق بـ 25 فعالية

 الرياض ـ الرياضية 
مشاركة الخبر      

انطلقت أمس الأول فعاليات المهرجان الترفيهي "لعبة ولقمة" في درة الرياض بدعم من الهيئة العامة للترفيه، وهيئة الرياضة، والاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية، وتستمر إلى غد الأحد.

ويحتوي المهرجان على عروض مسرحية واستعراضية ضمن الفعاليات، التي يتجاوز عددها 25 فعالية، تهدف إلى نقل صورة ثقافية واجتماعية إلى الشعب السعودي، الذي يتحلَّى بطبيعة اجتماعية، تجيد الاستمتاع، ويتطلع إلى الإفادة والاستفادة من خلال المهارات التي يمتلكها أفراده، وانفتاحهم على الآخر، واحترام ثقافته، وإجادتهم التعريف بثقافتهم العريقة والرصينة بأسلوب مميز وخاص بهم.

وراعت اللجنة المنظِّمة لـ "لعبة ولقمة" توفير عروض المهرجان المسرحية والاستعراضية المتعة والفائدة للمتابعين، وأوضحت أن هذه العروض تتميز بأسلوب مشوِّق، وطابع فكاهي، وتتخللها عروض تفاعلية مع الجمهور.

وتمثل العروض المسرحية والاستعراضية أهم فعاليات المهرجان، منها "عرض العلوم ـ زنزون"، وهو عرض مسرحي تعليمي هادف بأسلوب مشوِّق، وطابع فكاهي، والعروض التفاعلية مع الجمهور، كذلك يتضمن بعض عجائب العلوم في الكيمياء والفيزياء والتفاعلات، وعرض "لون هو الفنان الكوميدي"، الذي يقدم نوعًا من الكوميديا المباشرة للجمهور، ويتناول مواضيع تفاعلية بصورة ساخرة ومضحكة.