2009-01-28 | 18:00 مقالات

جولة المتعة

مشاركة الخبر      

في مقالة الأمس تحدثت عن الصفقات الكبيرة المتميزة والمتنوعة التي أبرمتها أندية دوري المحترفين السعودي خلال الأسبوعين الماضيين والتي تجعلنا أكثر شوقاً وترقباً من جولة لأخرى..
ـ قد يكون من السابق لأوانه أن ينسجم المحترفون الجدد مع فرقهم لكن هذا لا يمنع أن تكون المتعة حاضرة وإلى حد كبير بدءاً من جولة اليوم..
ـ إذا كان الأسبوع الماضي قد شهد لقاءين من نوع ثقيل (ديربي العاصمة وديربي عروس البحر الأحمر) وهما اللقاءان اللذان قدما الزعيم على العميد وأدخلا الدوري في مزيد من السخونة والإثارة فإن لقاءات الليلة ما هي إلا امتداد للقاءي الأسبوع الماضي..
ـ الليلة قد تحضر المتعة والإثارة بشكل أكبر لكون نهاية السباق باتت قريبة والكل يبحث عن المزيد من النقاط التي إما تمنحه بطولة الدوري أو تؤهله لدوري أبطال آسيا أو تحميه من خطر الهبوط..
ـ سبب آخر يجعلنا نترقب جولة ممتعة من الناحية الفنية يتمثل في أن المنتدبين حديثاً من المحترفين دخلوا إلى حد ما في أجواء التجانس والانسجام مع فرقهم وبات بمقدورهم إظهار ولو جزء من قدراتهم الفنية..
ـ دوري المحترفين السعودي يزداد قوة على قوته وتميزه ويضاعف من مشاهديه فاليوم هناك محترفون عرب (سوري ومصري وتونسي وقطري وكويتي وعماني) وهؤلاء النجوم لهم أنصارهم في دولهم ولا شك سيتحول أولئك الأنصار نحو منافسات الدوري السعودي الذي يؤكد أنه الأميز والأقوى عربياً..
ـ لن أفضل مباراة على أخرى فمباريات جولة الليلة كلها مهمة وقوية والبحث عن نقاطها هو هدف أطراف المواجهات الست...نتائج جولة الليلة قد تحدث تغييرات كبيرة على صعيد سلم الترتيب من القمة للقاع..
ـ نتمنى ألا تحضر عوامل غير كروية تخدش جمال المتعة المنتظرة وتفقدنا بريق محترفي الملايين التي دفعتها الأندية وأن يتفرغ اللاعبون للعب كرة القدم بروح تنافسية شريفة تليق بهذا الدوري القوي.