2018-07-31 | 00:12 الكرة العربية

العاصمة الكرواتية تستقبل أولى جولات الذهاب.. والغيابات تربك خطط المدربين
وفاق سطيف والعين يفتتحان أغلى بطولات العرب

صورة التقطت أمس من تدريبات فريق العين الإماراتي استعداداً لمباراة وفاق سطيف الجزائري في ذهاب كأس العرب للأندية الأبطال (المركز الإعلامي ـ العين)
تغطية: علي الحدادي
مشاركة الخبر      

تنطلق اليوم الثلاثاء، في زغرب العاصمة الكرواتية، عند السابعة والنصف مساء بتوقيت السعودية، أولى مواجهات دور الـ 32 لبطولة كأس العرب للأندية الأبطال في ثوبها الجديد، بلقاء الذهاب بين فريقي العين الإماراتي ووفاق سطيف الجزائري، على ملعب هيتريك كازيان التابع لفريق دينامو زغرب، فيما يلتقي غداً المريخ السوداني والجيش السوري على ملعب السلام زغرتا في لبنان.
وتعد البطولة بشكلها الجديد، هي الأكبر على المستوى الإفريقي والآسيوي، بعد أن أعلن تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم في 24 إبريل الماضي خلال حفل مراسم قرعة البطولة، التي يشارك فيها 32 فريقاً.
ويخوض الفريقان المباراة باستعدادات متباينة؛ ففيما يستعد العين بطل الدوري الإماراتي الموسم السابق، بمعسكر في كرواتيا تحت قيادة الكرواتي زوران ماميتش، لاعب دينامو زغرب السابق، يدخل الفريق الجزائري المباراة، أكثر جاهزية بعد أن تعادل أمام الدفاع الجديدي المغربي في الجولة الثالثة بدوري أبطال إفريقيا الجمعة الماضية.
وأجرى الفريقان أمس آخر تحضيراتهما للمباراة بحصتين تدريبيتين جرى فيهما التركيز على العوامل اللياقية وبعض الجوانب الفنية، خاصة في ظل بعض الغيابات التي يشهدها الفريقان.