2018-09-02 | 16:07 تقارير

هازارد مُستمتع بطريقة لعب ساري

لندن - الفرنسية
مشاركة الخبر      

أكد المهاجم البلجيكي إدين هازارد لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي الأول لكرة القدم، أنه يستمتع باللعب بقيادة المدرب الإيطالي الجديد ماوريتسيو ساري، من دون أن يكشف خططه المستقبلية مع الفريق اللندني.
وسجل هازارد هدفه الثاني هذا الموسم في المباراة التي فاز فيها تشلي على بورنموث أمس السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز (2-0)، وحقق فيها الفريق فوزه الرابع تواليًا في قيادة ساري، الذي خلف هذا الصيف مواطنه أنطونيو كونتي.
ولطالما ارتبط اسم هازار بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني، لاسيما بعدما ساهم بشكل كبير في قيادة منتخب بلاده لاحتلال المركز الثالث في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.
إلا أن هازارد أكد في تصريحات في أغسطس أنه سيبقى هذه السنة في تشيلسي، من دون أن يكشف خططه حيال الفريق اللندني الذي يمضي معه موسمه السابع، ويرتبط بعقد حتى 2020.
وأبدى البلجيكي استمتاعه بأسلوب لعب ساري، الذي يختلف عن الأسلوب المتحفظ الذي اعتمده مدربون سابقون في تشيلسي. وقال في تصريحات للقناة التلفزيونية للنادي: "أحب الاستحواذ على الكرة، ليس في منطقتنا، بل في الامتار الـ 30 الأخيرة من الملعب".
وأضاف: "أحب هذا النوع من اللعب، الأمر مختلف تمامًا عما كان عليه أيام أنطونيو كونتي أو البرتغالي جوزيه مورينيو، نحصل على الكثير من الكرات أثناء اللعب والأمر ليس سيئا بالنسبة إلي".
وينتهي عقد هازار مع تشلسي في 2020، ولم يوافق بعد على عرض من النادي لتمديده.