2018-10-06 | 01:45 الكرة السعودية

أهلي لا يتوقف

صورة التقطت أمس لعمر السومة لاعب فريق الأهلي الأول لكرة القدم يسجد شاكراً بعد تسجيله الهدف الأول في شباك الفيصلي خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة ضمن الجولة الخامسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين التي انتهت بهدفين دون مقابل.. ويبدو زملاؤه يتبادلون التهاني تصوير: محمد المانع
جدة ـ عبد الغني الشريف
مشاركة الخبر      

أثخن فريق الأهلي الأول لكرة القدم في جراح منافسه الفيصلي، أمس الجمعة، حيث ألحق به الهزيمة الثانية على التوالي، بهدفين دون مقابل، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة". ورفع الأهلي رصيده إلى النقطة 13، فيما بقي الفيصلي على أربع نقاط.
وبدأ الأهلي المباراة بضغط متواصل، أسفر عن هدف مبكر برأسية من عمر السومة "10" بعد تمريرة رائعة من محمد عبد الشافي، أسكنها في الزاوية البعيدة لمرمى مصطفى ملائكة، وبعد هدوء نسبي في إيقاع المباراة، فاجأ الإسباني مانويل خورادو دفاعات الفيصلي بتسديدة قوية، استقرَّت في شباك ملائكة "45". في الشوط الثاني، حاول لاعبو الفيصلي تهديد مرمى محمد العويس بعدد من الكرات، لكن دون جدوى، قبل أن يصعِّب عليهم الحكم الهولندي المهمة بطرد عقيل بلغيث، مدافع الفريق، في الدقيقة 64 لسوء السلوك. وفيما تبقى من المباراة، اكتفى الأهلي بإهدار عدد من الفرص التي أتيحت له، قبل إطلاق الحكم صافرة النهاية.