2018-12-22 | 22:54 الكرة العالمية

الإسباني يتوج بكأس مونديال الأندية بعد رباعية النهائي
خبرة الريال تغتال حلم العين

صورة التقطت أمس للاعبي ريال مدريد يحتفلون على منصة التتويج بكأس العالم للأندية عقب فوزهم على العين الإماراتي 4ـ1 في النهائي الذي جرى على ملعب مدينة الشيخ زايد الرياضية في أبو ظبي (الألمانية)
أبو ظبي ـ الألمانية
مشاركة الخبر      

توّج ريال مدريد الإسباني بلقبه الرابع في بطولة كأس العالم للأندية بشكلها الحالي إثر فوزه الثمين 4ـ1 على العين الإماراتي أمس، على ملعب "مدينة زايد الرياضية" في أبو ظبي في المباراة النهائية للبطولة.
وأنهى الريال مغامرة فريق العين الذي شق طريقه بجدارة إلى المباراة النهائية التي خاضها اليوم للمرة الأولى، علما بأنه شارك في البطولة ممثلا عن البلد المضيف بعد فوزه بلقب دوري الخليج العربي الإماراتي في الموسم الماضي.
وفشل العين في استغلال البداية القوية له في الشوط الأول، حيث سنحت له أكثر من فرصة للتقدم على الريال قبل أن يفتتح الأخير التسجيل، ليكون هدف التقدم للريال بمثابة نقطة تحول في المباراة.
وأنهى الريال الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله الكرواتي لوكا مودريتش في الدقيقة 14.
وفي الشوط الثاني، سجل ماركوس لورينتي الهدف الثاني للريال في الدقيقة 60، ثم أضاف سيرجيو راموس الهدف الثالث من رأسية في الدقيقة 78.
وسجل الياباني تسوكاسا شيوتاني الهدف الوحيد للعين في الدقيقة 86، قبل أن يختتم زميله البديل نادر يحيى التسجيل في المباراة بالهدف الرابع للريال عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة.
واللقب هو الثاني فقط للريال في عام 2018، بعدما توج الفريق بلقب دوري أبطال أوروبا في ختام الموسم الماضي.