2019-01-02 | 00:09 الكرة العالمية

اللاعبون السابقون يقدمون النصائح قبل كأس آسيا
الإمارات تتسلح بنجوم 96

صور التقطت أمس من زيارة نجوم 96 لمعسكر المنتخب الإماراتي في دبي لدعمهم قبل انطلاق كأس آسيا التي يستهلها الأبيض بمواجهة البحرين (المركز الإعلامي ـ الاتحاد الإماراتي)
دبي ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

حشد الاتحاد الإماراتي لكرة القدم النجوم السابقين لدعم لاعبي المنتخب الأول وشحذ هممهم من أجل الظهور المشرف في البطولة والسعي إلى تحقيق إنجاز التتويج باللقب الآسيوي للمرة الأولى في التاريخ.
وشهد مقر إقامة المنتخب زيارة مجموعة من نجوم 96 الذين قادوا الأبيض إلى التتويج بفضية آسيا في ذلك العام، إذ التقوا اللاعبين وقدموا لهم مجموعة من النصائح والإرشادات، كما تطرقوا بالحديث إلى الكثير من المواقف التي مروا بها خلال البطولة حتى وصولهم إلى المباراة النهائية.
وأكد نجوم 96 أنهم سيكونون خلف المنتخب، وسيحرصون على حضور المباريات من أجل تشجيع اللاعبين ومؤازرتهم، مطالبين ببذل أقصى الجهد لعكس الوجه المشرق لكرة القدم الإماراتية، والسعي إلى تحقيق إنجاز التتويج باللقب الآسيوي الكبير للمرة الأولى في التاريخ.
من جانبهم استمع نجوم المنتخب الحالي إلى حديث قدامى اللاعبين باهتمام وتركيز، مؤكدين حرصهم على الاستفادة من خبرات ومعارف من سبقوهم في خدمة المنتخب.