2019-01-04 | 22:30 منوعات

خزام.. مخيمات.. وأكلات شعبية

صور التقطت أمس من فعاليات «خزام» التي شهدت إقبالاً كبيراً من الزوار وسط تنوع العروض المقدمة في المهرجان (المركز الإعلامي ـ اللجنة المنظمة)
الرياض ـ مازن العسرج
مشاركة الخبر      

أعلنت إدارة مهرجان خزام الترفيهي البري في الثمامة، تمديد الفعاليات الخاصة بالمهرجان حتى الأول من فبراير المقبل، بعد الإقبال الذي شهدته الفعاليات.
وحظيت الفعاليات العديدة في المهرجان بزيارات عديدة من قبل الزوار، إضافة إلى استئجار المخيمات في الثلاث فئات لقضاء عدة ساعات، أو يوم كامل بالقرب من العروض المصاحبة.
وتأتي أبرز الفعاليات وفي مقدمتها مسابقات شعرية ومأكولات شعبية، ومضمار للخيول والبينتبول والرماية وعالم خاص للأطفال، إضافة إلى قسم تفاعلي يشمل ورش عمل ترفيهية وتعليمية وقسم للرعاية والحضانة والحفلات الموسيقية.
وأوضح لـ"الرياضية" سلمان الجبيلة، الرئيس التنفيذي لشركة القيم المضافة المنفذة للمهرجان، أن القائمين على الفعاليات قرروا تمديد فترة المهرجان حتى الأول من فبراير المقبل.
مشيراً إلى أن الأسبوع المقبل سيشهد انطلاق الحفلات الغنائية، مؤكداً أن هناك العديد من المفاجآت تنتظر الزوار من خلال حضور نجوم من فئة الصف الأول، سيتم الإعلان عنهم خلال اليومين المقبلين.