2019-01-23 | 02:14 منوعات

في ليلة الترفيه التاريخية.. تركي آل الشيخ يعلن نقلة كبيرة للبرامج والمسابقات والأحداث
السعودية.. الوجهة الجديدة

صورة التقطت أمس لتركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده في فندق فور سيزونز في مدينة الرياض للكشف عن كل ما يتعلق بالترفيه في السعودية.. وشهد المؤتمر حضورًا لافتًا تصوير: فواز السنيد
الرياض ـ رياض المسلم
مشاركة الخبر      

لم يمض على توليه زمام الأمور في الهيئة العامة للترفيه سوى 25 يوماً، بعد أن خلع عباءة الرياضة، إلا أن تلك المدة القصيرة في سدة رئاسة الهيئة الشابة لم تقف حائلاً أمام ركض تركي بن عبد المحسن آل الشيخ، وهو من عرف بأنه يعمل الليل والنهار من أجل أن يصل إلى هدفه في أسرع وقت ممكن.
وفور إعلان عقد أول مؤتمر صحافي لتركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، تسمّر الجميع أمام شاشات التلفاز ووسائل التواصل الاجتماعي يترقبون ما سيتم البوح به، وهم يدركون أن شخصية الرجل الذي أحدث نقلات نوعية، وقفزات كبرى في مجال الرياضة لا تنسى وغير مسبوقة، قادر على أن يكرر الإنجاز، ولكن من كرسي آخر.
هذا وقد امتلأت الصالة الكبرى في فندق
فور سيزونز الرياض بالنجوم قبل رجال الإعلام والصحافة.. وفور أن اعتلى الرئيس الجديد المنصة لم يتوقع أشد المتفائلين أن تكون حقيبة رئيس الهيئة مليئة بالفعاليات والبرامج والأحداث والمسابقات والمناسبات التي لم تكن المملكة العربية السعودية تعرف الكثير منها في وقت سابق، ما جعل بعضهم يردد أن السعودية حاليا باتت الوجهة الجديدة لمن يرغب في قضاء أيام جميلة، وسط فعاليات في كل حدب وصوب.
حقيبة آل الشيخ التي لا تعترف بالزمن والوقت خرجت منها فعاليات جديدة.. دينية واجتماعية وثقافية وفنية ورياضية.. وتضمنت تلك الفعاليات المعلنة احتواء كافة أفراد المجتمع.