2019-01-29 | 22:19 الكرة السعودية

الاتحاد والشباب يتعادلان في قمة هادئة

جدة- الرياضية
مشاركة الخبر      

حسم التعادل السلبي المواجهة التي جمعت فريق الاتحاد مع ضيفه الشباب على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، أمام أكثر من 45 ألف مشجع، في ختام الجولة الـ17 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وتقاسم الفريقان نقاط المباراة حيث ارتفع الشباب إلى 33 نقطة في المركز الثالث، بينما أصبح للاتحاد 10 نقاط في المركز الخامس عشر قبل الأخير.
بدأت المباراة حماسية من جانب الفريقين، لكن الكرات الخطرة غابت أمام مرمى الفريقين لانحصار اللعب في منطقة الوسط، وظهر لاعبو الاتحاد في أول تهديد عن طريق البرازيلي رومارينهو والذي سدد كرة مرت جوار القائم الايسر للمرمى الشبابي عند الدقيقة 41.
الشوط الثاني جاء كسابقه مع أفضلية نسبية للاتحاد بفضل انطلاقات فهد المولد وتحركات رومارينهو والذي كان قريباً من التسجيل وهز الشباك في أكثر من مناسبة، لولا تألق المدافع الشبابي الجزائري جمال بالعمري وبراعة التونسي بن مصطفى حارس المرمى ليطلق الغامبي باكاري غاساما حكم المباراة صافرة النهاية بتعادل الفريقين سلبياً.
هذا، وسيحل الاتحاد ضيفاَ على الوحدة 4 فبراير المقبل، بينما يستقبل الشباب نظيره الرائد قبلها بيوم في ذات الشهر ضمن الجولة المقبلة من الدوري المحلي.