2019-02-23 | 22:16 الكرة السعودية

«جزائية» تبقي النصر مطاردا للهلال

الرياض ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

حقق فريق النصر الأول لكرة القدم فوزاً صعباً على ضيفه الفيحاء بهدف دون رد، في المواجهة التي جمعت الفريقين اليوم السبت على ملعب الأمير فيصل بن فهد في ختام مباريات الجولة الـ21 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
رفع النصر رصيده من النقاط إلى 46 ليواصل مطاردة الهلال المتصدر، بينما بقي الفيحاء عند 16 نقطة في المركز الرابع عشر ويتهدده شبح الهبوط إلى الدرجة الأدنى.
بدأت المباراة سريعة بتناقل الكرة من جانب الفريقين خاصة فريق النصرالذي سيطر لاعبوه على منطقة الوسط، لكن دون تهديد حقيقي لمرمى فريق الفيحاء.
وكاد الكولومبي دانيلو أسبريا مهاجم الفيحاء أن يفتتح التسجيل لصالح فريقه عندما توغل داخل حدود منطقة الجزاء النصراوية، قبل أن يدخل عبدالله مادو في الوقت المناسب ويفسد الهجمة.
واحتسب السولفيني دامير سكومينا ركلة جزاء لصالح النصر عند الدقيقة 43 قبل أن يعود ويلغيها بعد أن لجأ إلى تقنية الـ"فار" للتأكد منها وتبين أن الكرة لم تلمس يد المدافع الفيحاوي داخل منطقة الجزاء لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
ودخل النصر الشوط الثاني، بنوايا هجومية وسدد المغربي عبدالرزاق حمدالله كرة ارتطمت بمدافع الفيحاء وخرجت إلى ركنية لم يستفد منها لاعبو النصر.
واحتسب السلوفيني حكم المباراة ركلة جزاء لصالح النصر بعد إعاقة عبد الرحمن البركة، لاعب الفيحاء للمهاجم حمدالله، داخل المنطقة المحرمة تقدم لها اللاعب نفسه مسجلاً هدف السبق عند الدقيقة 68.
وشهدت الدقيقة 78 دخول النيجيري أحمد موسى بعد غياب استمر لنحو 7 جولات بديلاً عن المغربي حمدالله، لتنتهي المباراة بفوز النصر.
هذا، وسيواجه النصر نظيره الشباب الخميس المقبل، فيما يحل الفيحاء ضيفاً على الحزم السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ22 للدوري المحلي.