2019-02-24 | 01:17 الكرة السعودية

جزائية حمدالله.. الانتصار الأول

صورة التقطت أمس لفرحة المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم فريق النصر الأول لكرة القدم بعد تسجيله هدف فريقه الوحيد في شباك الفيحاء من نقطة الجزاء.. ويظهر في الصورة عبد الرحمن العبيد وعمر هوساوي وفي الخلف البرزيلي بيتروس تصوير: فهد المري
الرياض ـ أحمد الخلف
مشاركة الخبر      

أعاد فريق النصر الأول لكرة القدم الفارق النقطي مع المتصدر الهلال إلى "6 نقاط"، بعد أن استطاع تحقيق الفوز على ضيفه فريق الفيحاء بهدف دون رد سجله عبد الرزاق حمدالله "67" من ركلة جزاء احتسبت لمصلحته بعد أن أعيق داخل منطقة الجزاء من قبل مدافع الفيحاء عبدالرحمن البركة.
وحملت المواجهة التي جمعت الفريقين أمس على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض في ختام منافسات الجولة الـ21 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، الفوز الأول للنصر على الفيحاء بعد أن تقابلا في دوري المحترفين في ثلاث مناسبات سابقة كسب فيها الفيحاء مواجهة وتعادلا في مباراتين.
النصر حقق الفوز الرابع عشر في الدوري ورفع رصيده إلى 46 نقطة في المركز الثاني خلف المتصدر، فيما تجمد رصيد الفيحاء عند 16 نقطة في المركز الرابع عشر.
وسيواجه النصر في الجولة الـ22 فريق الشباب الخميس المقبل على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، فيما سيستضيف الحزم فريق الفيحاء السبت المقبل.