2019-03-02 | 00:32 الكرة السعودية

الصوت الجريح يودع الاتحاد

صورة التقطت أمس لثلاثة مشجعين أهلاويين يرفعون اللافتة الساخرة في مدرجات ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية قبل انطلاق الديربي تصوير: علي خمج
جدة ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

حملت جماهير الأهلي أمس في مباراة ديربي جدة، لافتات تحوي مضامين ساخرة حول الوضع المتأزم الذي يمر به الاتحاد في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وعلى إحدى اللافتات، حرّف أحد المشجعين الأهلاويين أغنية "وداعية يا آخر ليلة تجمعنا" للفنان عبد الكريم عبد القادر، الشهير بالصوت الجريح، إلى "وداعية يا آخر ديربي يجمعنا"، في إشارة إلى إمكانية هبوط الاتحاد في نهاية الموسم الجاري لدوري الأمير محمد بن سلمان إلى الدرجة الأولى.
واصطحب المشجع الذي بدت عليه حداثة السن، اللافتة، برفقة شخصين آخرين، إلى داخل الملعب، قبل أن يعلقها على إحدى واجهات المدرجات.
وشهدت التجمعات الجماهيرية في ساحات الجوهرة المشعة، عدة لافتات تحمل مضامين مشابهة، في الوقت الذي استند فيه الجمهور الاتحادي إلى تاريخ فريقه للرد على الاستفزازات الأهلاوية، وظهر ذلك من خلال لافتات مضادة، من نوعية "حتى لو تطول الغيبة.. ما تروح الهيبة".
ويواجه الاتحاد خطر الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى لأول مرة في تاريخه، إذ جمع 16 نقطة فقط خلال أول 22 جولة من عمر الدوري، وضعته في المركز الـ14 مؤقتاً.