2019-04-15 | 23:58 الكرة السعودية

صد 3 ركلات ترجيحية.. وقاد الأزرق إلى نهائي كأس زايد
المعيوف.. لا يعرف الخسارة أمام الأهلي

صورة التقطت أمس لعبد الله المعيوف حارس مرمى فريق الهلال يحتفل مع العماني علي الحبسي زميله وسط الملعب بعد الفوز على الأهلي بركلات الترجيح والتأهل إلى نهائي كأس زايد للأندية العربية الأبطال تصوير: بدر الحمد
جدة ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

قاد عبد الله المعيوف، حارس مرمى الهلال، فريقه إلى نهائي كأس زايد للأندية العربية أبطال الدوري بنجاحه في صد ثلاث ركلات جزاء، أمس، في إياب نصف نهائي البطولة العربية، ما ضَمِنَ للهلال الفوز 3ـ2 بعد انتهاء المباراة بهدف دون مقابل للأهلي، وهي نتيجة مباراة الذهاب نفسها.
ومن المصادفات الغريبة، أن المعيوف كان يلعب للأهلي قبل أن ينتقل إلى الهلال عام 2016 بعقد لمدة عامين، كما أن انطلاقته مع الهلال في الموسم الجاري بدأت أمام الأهلي في الجولة الـ 14 عندما حلَّ بديلًا للعماني علي الحبسي في الدقيقة 70، وحقَّق يومها الهلال الفوز بنتيجة 4ـ3.
بعدها، قاد المعيوف الهلال إلى فوز ثانٍ على الأهلي في ذهاب نصف نهائي البطولة العربية في الرياض بهدف دون مقابل، قبل أن يقوده أمس إلى النهائي على حساب الأهلي. ولعب المعيوف ست مباريات كاملة مع الهلال في الدوري أمام كلٍّ من التعاون، والرائد، والاتحاد، والفيصلي، والحزم، والأهلي في الجولة 27، و20 دقيقة أمام الأهلي في الجولة 14، لم يتذوق فيها الحارس طعم الخسارة، إذ كانت أسوأ نتيجة التعادل أمام التعاون 2ـ2، والرائد 1ـ1.