2019-04-21 | 00:51 الكرة السعودية

الفيصلي يكسب ديربي سدير ويرمي خصمه في الخطر
رأسية كرواتية تقتل الفيحاء

صورة التقطت أمس للكرواتي أنتي بوليتش مدافع فريق الفيصلي الأول لكرة القدم ينطلق فرحًا بعد تسجيله هدفًا قاتلاً عند الدقيقة “97” في مرمى فريق الفيحاء في المباراة التي انتهت بفوز عنابي سدير بـ “4ـ3”.. فيما يظهر خلفه البرازيلي إيجور روسي تصوير: سعد العنزي
تغطية: محمد السناني
مشاركة الخبر      

خطف فريق الفيصلي الأول لكرة القدم فوزًا قاتلاً أمام مضيفه الفيحاء، في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس على ملعب المدينة الرياضية في المجمعة، في ختام منافسات الجولة 28 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وانتهى بنتيجة "4ـ3".
وسجل الكرواتي أنتي بوليتش هدف الفوز لعنابي سدير "97"، والهدف الثاني له في المباراة "16"، ليمنح فريقه الفوز الثاني عشر في الدوري، ويصل إلى النقطة 43 في المرتبة السادسة، حيث سجل الهدفين الأول والثالث البرازيلي روجيريو "5، 25".
فيما عاد فريق الفيحاء إلى دائرة الخطر بعد الخسارة القاسية التي تعرض لها، حيث تجمد رصيده عند النقطة "28" في المرتبة الثالثة عشرة، حيث لم تسعفه الأهداف الثلاثة التي سجلها الكولومبي أسبريلا "13 و44" والسويدي بيسارا "69".
وبات على برتقالي سدير أن يحقق الفوز في مواجهتيه المقبلتين أمام الرائد في الجولة 29، والوحدة في الجولة الأخيرة من منافسات الدوري.