2019-05-17 | 04:14 الكرة السعودية

سجل في 13 مباراة متتالية.. هداف برقم قياسي.. وتجاوز حمزة
حمد الله يعيد كتابة التاريخ

صور التقطت أمس للمغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم فريق النصر الأول لكرة القدم بعد نهاية مباراة فريقه أمام الباطن التي سجل خلالها هدفي الفوز وتتويج فريقه بلقب الدوري ويظهر في الأعلى يتوشح بعلم بلاده ويحيي الجماهير في المدرجات.. وفي الأسفل ينطلق فرحًا بعد إحرازه الهدف الأول.. وفي الوسط يبكي فرحًا بالإنجاز.. وأخيرًا يحتفل عقب إحرازه الهدف الثاني تصوير: صالح الغنام وبدر الحمد
الرياض ـ حسن الحسن
مشاركة الخبر      

احتاج عبد الرزاق حمد الله، مهاجم فريق النصر الأول لكرة القدم، إلى موسم واحد مع فريقه لإعادة كتابة التاريخ وتحطيم الأرقام القياسية في دوري المحترفين السعودي.
وسجل حمد الله هدفين حاسمين في مرمى الباطن، أحدهما من ركلة جزاء، قاد بهما فريقه إلى الفوز "2ـ1"، والتتويج بلقب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بعد منافسة كبيرة مع الهلال حتى اللحظات الأخيرة.
وعاشت الجماهير النصراوية أوقاتًا صعبة في المباراة، خاصة بعد أن تقدم الهلال بهدف مبكر أمام الشباب في التوقيت نفسه، غير أن حمد الله كان في الموعد تمامًا بتسجيله الهدف الأول الذي وضع فريقه على الطريق الصحيح، قبل أن يثبت اللاعب نفسه أنه رجل المواعيد الكبرى بإحرازه هدفًا غاليًا منح فريقه اللقب الغائب عن خزائنه منذ 2015.
وقدم حمد الله موسمًا استثنائيًّا في موسمه الأول مع الفريق النصراوي بتحطيم كل الأرقام القياسية في الدوري، وبخلاف انفراده بلقب هدافي الدوري برصيد 34 هدفًا، فقد كسر رقم حمزة إدريس مهاجم الاتحاد السابق "33 هدفًا"، الذي ظل صامدًا 19 عامًا، ليصبح الهداف التاريخي للدوري السعودي بعدما سجل 34 هدفًا، كما أنه واصل تميزه بتسجيله في المباراة الـ 13 على التوالي.