2019-05-17 | 04:29 الكرة السعودية

نصر الأرقام القياسية.. بطل النسخة الاستثنائية

صورة التقطت أمس للاعبي النصر يحملون البرتغالي فيتوريا احتفالا بعد التتويج بلقب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين عقب الفوز على الباطن بهدفين مقابل هدف تصوير: بشير صالح
الرياض ـ متعب العبد الهادي و حواس العايد
مشاركة الخبر      

سجل فريق النصر الأول لكرة القدم عدداً من الأرقام القياسية في بطولة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين للموسم الجاري، الذي اختتم أمس بتحقيقه لقب الدوري.
ونال فريق النصر الأفضلية، بتحقيق النسخة الاستثنائية الخاصة في الدوري السعودي، التي أطلق عليها مسمى بطولة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وهذا أكبر تميز لفريق النصر.
وسجل النصر الأرقام القياسية في هذه النسخة، بتسجيل 22 انتصاراً بمثابة أكبر عدد انتصارات لفريق في الدوري السعودي منذ انطلاقته، إضافة إلى تحقيقه رقماً جديداً في تسجيل الأهداف بـ69 هدفاً، حيث يعدّ الرقم الأعلى، ولم يستطع أي فريق سعودي أن يصل إلى هذا الرقم الذي حققه الفريق النصراوي.
وحطم المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم فريق النصر الرقم القياسي من حيث عدد الأهداف المسجلة في نسخة واحدة، والمسجل باسم حمزة إدريس مهاجم الاتحاد السابق بـ33 هدفاً، حيث سجل المغربي أمس الهدف رقم 34.

بادرة استحسان
علّقت جماهير نادي النصر مساء أمس على السياج الحديدي لملعب الملك فهد الدولي في الرياض، أعلام السعودية والبرازيل والمغرب وأستراليا ونيجيريا، وذلك دعماً للاعبيها المحليين والأجانب.
ولاقت هذه البادرة استحسان الجميع، عرفاناً بما قدمه اللاعبون في موسم كامل.

59 ألف متفرج
أعلنت إدارة ملعب الملك فهد الدولي في الرياض عدد الجماهير التي حضرت مواجهة النصر والباطن في المباراة الأخيرة من منافسات الدوري، حيث بلغ الحضور 59174 متفرجاً جميعهم من أنصار فريق النصر، الذي توّج بلقب بطل الدوري.

حرارة وطلب مياه
ألقت الحرارة العالية التي هبّت على مدينة الرياض أمس بظلالها على جماهير النصر، الذين توافدوا على ملعب الملك فهد الدولي باكراً.
وبلغت درجة الحرارة 30 درجة مئوية، حيث طلبت إدارة الملعب كميات كبيرة من الماء، ليتم توزيعها على الجماهير.

المدربان لا يهدآن
لم يهدأ مدربا فريقي النصر والباطن الأول لكرة القدم مساء أمس منذ أن أطلق حكم المباراة صافرة بداية اللقاء، حيث ظل الاثنان وقوفاً طوال دقائق المباراة الـ90 في توجيهات مستمرة للاعبيهم.

المصورون.. خلف المرمى
حضر عدد كبير من المصورين خلف مرمى فريق الباطن الأول لكرة القدم في شوطي مباراة النصر والباطن مساء أمس على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.