2019-08-30 | 00:52 الكرة السعودية

كلمة تعرقل صفقة كويلار

صورة التقطت أمس للروماني رازفان مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم يوجِّه اللاعبين بحماس خلال الحصة التدريبية التي جرت في مقر النادي استعدادًا للقاء الرائد غدًا ضمن مواجهات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين (المركز الإعلامي ـ الهلال)
الرياض ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

أوضحت لـ"الرياضية" مصادر، أن البرتغالي خيسوس، مدرب فريق فلامنجو البرازيلي، اجتمع مع إدارة النادي من أجل حسم انتقال الكولومبي جوستافو كويلار لاعب وسط الفريق إلى فريق الهلال الذي قدم عرضاً للاعب للانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الجارية.
وأشارت المصادر نفسها إلى أن المدرب البرتغالي الذي أشرف على تدريب الهلال الموسم الماضي رفض فكرة انتقال اللاعب، مشيراً إلى أن الفريق يحتاجه، وأنه سيجتمع معه من أجل إقناعه بالبقاء في صفوف الفريق البرازيلي.
وكان نادي فلامنجو أعلن أمس أن لاعبه كويلار يريد الانتقال إلى نادي الهلال في أسرع وقت ممكن، وأشار الفريق البرازيلي إلى أنه سيجتمع مع اللاعب من أجل حسم مستقبله قبل نهاية الأسبوع.
وأبانت التقارير أن اللاعب امتنع عن المشاركة مع فريقه في المباريات الماضية،
ما جعله تحت طائلة العقوبة الإدارية والإبعاد قبل أن يعود من جديد إلى التدريبات. وكانت الإدارة الهلالية قد واصلت أمس ملاحقتها للاعب وتكرار المفاوضات مع نظيرتها في النادي البرازيلي، ولكن لم يصل الرد.
إلى ذلك، يجدد اليوم متعب المفرج مدافع فريق الهلال الأول لكرة القدم عقده مع ناديه الهلال لمدة خمسة أعوام مقابل ثلاثة ملايين ونصف المليون في العام بعد إصرار إدارة الهلال على تجديد عقد اللاعب قبل إعارته هذا الموسم إلى أحد الأندية الثلاثة التي طلبته وهي الشباب والاتفاق والتعاون، ومن المتوقع أن تسمح له إدارة الهلال بالمغادرة للعب لموسم واحد بنظام الإعارة بعد تجديد عقده.
وبحسب المصادر، فإن اللاعب يفضل العرض الشبابي كونه يريد البقاء في مدينة الرياض.
يذكر أن المفرج انتقل الموسم الماضي أيضاً بنظام الإعارة إلى صفوف التعاون وأسهم مع الفريق في تحقيق لقب كأس خادم الحرمين الشريفين.