2019-09-17 | 00:51 الكرة السعودية

السد يتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا
النصر.. يخسر ويودع

صورة التقـطت أمس للمغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم فريق النصر الأول لكرة القدم ينطلق بالكرة وسط مراقبة من بوعلام وحسن وتاي هي لاعبي السد في المباراة التي انتهت بفوز الأخير 1ـ3 وتأهل على إثرها إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا تصوير: عبد العزيز النومان
الرياض ـ أحمد الخلف
مشاركة الخبر      

فشل فريق النصر الأول لكرة القدم في الفوز عبر بوابة العاصمة القطرية الدوحة، في خامس مبارياته تاريخيًا في دوري أبطال آسيا فيها، بعدما خسر أمام مضيفه السد القطري مساء أمس بثلاثة أهداف مقابل هدف، في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2019، متأثرًا أيضًا بنتيجة الذهاب التي فاز فيها 2-1.
وحجز السد أولى البطاقات في نصف النهائي بفارق الأهداف. وفي تفاصيل المواجهة، افتتح السد التسجيل عن طريق أكرم عفيفي "26"، ليعود المغربي عبد الرزاق حمد الله ويسجل التعادل للنصر "34" من كرة ثابتة، وينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لمثله، وفي الشوط الثاني تمكن حسن الهيدوس من إضافة الهدف الثاني "59"، قبل أن يحتسب السيريلانكي دلان بيريرا حكم المواجهة ركلة جزاء للسد "80"، نفذها بغداد بونجاح معلنًا الهدف الثالث لفريقه، والذي حسم به المواجهة.
وسيواجه السد في الدور نصف النهائي الفائز من مواجهة الهلال والاتحاد، التي ستجرى مساء اليوم على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض.