2019-09-22 | 21:12 الكرة السعودية

الأندية تشارك في احتفالات اليوم الوطني

الرياض ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

بدأت أندية دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، الإثنين، احتفلاتها بذكرى اليوم الوطني الـ89 "همة حتى القمة" من خلال تنظيم العديد من الفعاليات والبرامج، التي تعبر عن اللحمة الوطنية وتوحيد المملكة.
وشهدت الأندية فعاليات متنوعة جذبت العوائل في أنشطة ثقافية وفنية ورياضية شاركت فيها الأسر والأطفال بفعالية ابتهاجاً بالذكرى المجيدة.
ونظم نادي الشباب فعالية ثقافية في مقره بالرياض شارك فيها العشرات من الاطفال متوشحسين بالون الأخصر ويحملون أعلام المملكة، فيما أقام نادي الفتح مسيرة "حبًا في الوطن" لفريق الدراجات في النادي ابتهاجًا بالمناسبة العظيمة.
وفي نادي الفيحاء خصصت إدارة النادي ركناً للأسر المنتجة إلى جانب ركن خاص للأطفال قدم النادي من خلاله أنشطة متنوعة خصصت للأطفال ليقضوا أوقات ممتعة في النادي.
بدوره شارك نادي الرائد في المناسبة من خلال عرض مسرحية وطنية بعنوان " الشلة" على مسرح النادي في صالة صالح المبارك رحمه الله بمقر النادي بحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة ومنسوبي النادي وعدد من الحضور.
وحرصت مجالس إدارات الأندية على تهنئة المليك وولي عهده والشعب السعودي بالمناسبة العظيمة من خلال الحسابات الرسمية في "تويتر" كما زينت حساباتها باللون الأخضر.