2019-11-07 | 01:34 الكرة السعودية

حمد الله يكمل قائمة الضحايا

صورة التقطت أمس للمغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم فريق النصر الأول لكرة القدم محتفلًا بعد تسجيله أول أهدافه في مرمى الفيصلي خلال المباراة المؤجلة من الجولة السادسة لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين تصوير: عبد العزيز النومان
الرياض ـ حواس العايد
مشاركة الخبر      

ألحق المغربي عبد الرزّاق حمد الله، مهاجم فريق النصر الأول لكرة القدم، الفيصلي، بقائمة ضحاياه، بعدما هزّ شباكه خلال مباراة أمس، المؤجلة من الجولة السادسة لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وكان الفيصلي قبل مواجهة أمس، الفريق الوحيد المستعصي على حمد الله، بين جميع المنافسين الذين واجههم في الدوري السعودي، منذ قدومه إلى النصر في صيف 2018.
وخلال الموسم الماضي، تمكَّن المغربي من زيارة شباك 14 من 15 منافسًا في الدوري، إذ عجز عن التسجيل في مرمى الفيصلي عندما لاقاه في مواجهة الدور الثاني، بعد غيابه عن مباراة الدور الأول.
وفي الموسم الجاري، ضرب حمد الله مرمى ضمك وأبها، الصاعدين، بينما لم يحن بعد موعد مواجهته ضد العدالة، الضيف الثالث على الدوري.
وبعد مواجهة أمس، ارتقى حمد الله إلى وصافة هدافي الدوري برصيد 7 أهداف، متساويًا مع الملغاشي كارلوس أندريا مهاجم العدالة، خلف البرازيلي كارلوس إدواردو، مهاجم الهلال، المتصدر بفارق هدف واحد.


سيطرة النصر.. مستمرة
واصل النصر سطوته على الفيصلي في الدوري السعودي للمحترفين، منذ انطلاقته في موسم 2008ـ2009، بعدما حقق أمس انتصاره العاشر في 19 مواجهة بينهما.
وانتهت المباريات التسع الأخرى بالتعادل بين الفريقين، آخرها بهدفين لمثلهما في الدور الثاني من نسخة الموسم الماضي.
وتعود الخسارة الأخيرة للنصر عمومًا أمام الفيصلي إلى عام 2007، في كأس ولي العهد، عندما فاز "العنابي" بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1ـ1.
وفاز النصر أمس على الفيصلي بهدفين نظيفين في مباراة مؤجلة من الجولة السادسة للدوري.